Analysis Services
  • «
  • 1
  • 2
  • 3
  • >
  • »
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]أخواتي الغاليات
السموحة على التأخير
أنا عارفة أني تأخرت عليكم وايد وفي أخوات طلبوا مني عطورات وماوصلتها
لكن !!!!! اذا عرف السبب بطل العجب ( أونها عاد )
المهم سبب تأخيري هو مشكله عقدتني بحياتي والحمدلله انحلت أخيرا
اللي صار اني تعرضت لعملية نصب من أخوات في المنتدى ( الله يسامحهم )
كم وحدة خذوا عطورات مني ومادفعولي فلوسي والمبالغ كانت كبيرة وعشان جذيه أنا صرت مديونة للشركه اللي أشتري منها العطورات
لكن الحمدلله دفعت لهم كل الفلوس ورجعت وكلي حماس
اللي صار ان وحدة من الأخوات طلبت مني عطورات ب 500درهم وبعثتلها ....
وماطرشت الفلوس وطلبت مرة ثانية عطورات ب 650 درهم وقالت أنها بتوصل لي الفلوس مع ريلها الى البيت وأمنتها وطرشتلها العطورات
لكن اللي صار اني ماشفت رقعة ويها من شهرين
بصراحةأنقهرت وخبرت ريلي ... ولأنه اللي يستلم العطورات كان ريلها وعندي رقم تلفونه عطيته ريلي وأتصل فيه وتفشل الريال في حرمته وياب الفلوس الى البيت ...
بس غصب عني تصرفت هالتصرف لأني قمت أتصل على تلفونها وماترد علي ويوم ترد تماطل معاي ...
وغير الأخوات اللي أشترو ب100 وب50 ومبالغ ثانية بعدهم ماعطوني الفلوس ....
............................................................................................
ولذلك قررت اللي تبا عطورات أول شي تطرشلي الفلوس وبعدين أطرشلها العطورات
والسموحة منكم لأني طولت عليكم [/grade]
17-11-1426 هـ, 10:24 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
هلا أختي
أحسن شي تسوينه أنج تستلمين الملبغ أول
لا ثقين في حد .. مع أحترامي للجميع ..

وموفقه يارب ..
17-11-1426 هـ, 10:46 صباحاً
 
السلام عليكم
حبيبتي احسن شئ تسوينه انج تستلمين فلوسج اول
تدرين انا عندي بعد بضاعه وايد حلوه من عطور وبخور وجلابيات وأشياء ثانيه
مره من زمان عرضتها بالمنتدى
بس الحين كل ما قريت عن المشاكل الي تصير للتاجرات أقول لالالالا
خليني مع زبايني الي يعرفوني أحسن وما أبي مشاكل ويا حد ومثل ما يقول المثل ( ابعد عن الشر وغنيله ) طبعا مب كل الزباين لهم مشاكل وانا ما اعمم
بس كذا تاجره اشتكت وبصراحه شئ يخوف ولا لأنهم بأسامي مستعاره مب هامنهم
الله يهديهم ان شاءلله
17-11-1426 هـ, 11:14 صباحاً
 
انا وال وحده اعترف اني اخذت وما عطيتج ..............<<<<<< حراميه شارده

بس والله السبب اني ما عندي رقم تيلفونج ويوم اكون في العين مااقدر اتواصل

معاج علشان اطرش فلوسج ............حبيبتي طرشيلي رقم تيلفونج او رقم حسابج

جذيه بسهوله اقدر اتواصل معاج وحتى اني اقدر اوصل لج الى البيت لانه المندوب

هو اللي يوصل طلباتي ................فديتج طرشيلي تفاصيلج على الخاص.............
17-11-1426 هـ, 01:28 مساءً
 
أختي حبيبة البحر
أنا ناوية أسوي جذية مثل ماقلتي .... مشكورة حبيبتي
....................................................................
أختي أم سويرة
لا تغلطين مثل غلطتي
خليهم أول يطرشونلج الفلوس وبعدين تطرشينلهم الطلبية
.............................................................................
أختي الغلـــــا
أنا عاذرتنج لأنج كم مرة طرشتيلي تبين رقم تلفوني
لكن عادي حبيبتي ولايهمج أطرشلج عنواني على الخاص
17-11-1426 هـ, 01:43 مساءً
 


الساعة الآن 01:57 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏