اخت غاده

اخت غاده @akht_ghadh

محررة برونزية

اللي والده عن طريق التأمين تدخل

الحمل والإنجاب

ابغى اسالكم اللي ولدت عن طريق التامين

هل لي الحق اني اختار الدكتوره اللي ابي

وهل يعاملون اللي عن طريق التامين واللي دافعه كاش مو تأمين

لان بعض الحريم يقلون اذا عرفوا انك تأمين مايهتمون فيك
واذا كاش اهتموا

وخاصه تأمين مشتشفى الحبيب ودله
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم العيال🍭.
أم العيال🍭.
مين هالغبي اللي قايل لك ؟؟
طيب التأمين ترا فلووووس مو بلاشش !
ولا علييييك من هالحكي اللي يقولونه انا والده بس بالتخصصي وتأمين وماادفع شي نهائي وحتى الطهور يطهرون ببلاش على حساب التامين وشزين معاملتهم لي ولاطفالي واطفالي يتنومون بدله والحبيب والمعامممله مره حلوووه ماشكيت منها ترا مو على بالك التامين مايعاملونك مثل اللي دافع كاش لا ياقلبي غلطان اللي قايل لك ولا هو مجرب .. التامين كانك دافعه فلوس نفس الكاشش . .
اخت غاده
اخت غاده
مين هالغبي اللي قايل لك ؟؟ طيب التأمين ترا فلووووس مو بلاشش ! ولا علييييك من هالحكي اللي يقولونه انا والده بس بالتخصصي وتأمين وماادفع شي نهائي وحتى الطهور يطهرون ببلاش على حساب التامين وشزين معاملتهم لي ولاطفالي واطفالي يتنومون بدله والحبيب والمعامممله مره حلوووه ماشكيت منها ترا مو على بالك التامين مايعاملونك مثل اللي دافع كاش لا ياقلبي غلطان اللي قايل لك ولا هو مجرب .. التامين كانك دافعه فلوس نفس الكاشش . .
مين هالغبي اللي قايل لك ؟؟ طيب التأمين ترا فلووووس مو بلاشش ! ولا علييييك من هالحكي اللي...
الله يجزاك خير
ويريحك مثل ما ريحتيني
hlaoa
hlaoa
انا ولدت بالحبيب عيالي الثنين بتأمين التعاونيه
الاول عمليه والثاني طبيعي
ودكتورتي وحده باختياري
حتى وقت الولاده اقول اذا جتك ولاده وانا مو مداومه يتصلون علي واجيك
بالعكس اهتمامهم مره يجنن
رهام السلطان
رهام السلطان
hlaoa hlaoa :
انا ولدت بالحبيب عيالي الثنين بتأمين التعاونيه الاول عمليه والثاني طبيعي ودكتورتي وحده باختياري حتى وقت الولاده اقول اذا جتك ولاده وانا مو مداومه يتصلون علي واجيك بالعكس اهتمامهم مره يجنن
انا ولدت بالحبيب عيالي الثنين بتأمين التعاونيه الاول عمليه والثاني طبيعي ودكتورتي وحده باختياري...
حبيبتي مالهم شغل تأمين ولا كاش كلها مثل بعض وبعدين العنايه علي حسب المستشفي نفسه مين الي مخربط عليك هالخرافات ذي
حمامة بر
حمامة بر
هههههههه
بالعكس التأمين أفضل لانهم ضامنين انك بتدفعين بواسطة الشركه
واختاري اللي تبين