pelican
pelican
الله يكرمكم جميعا ويجزاكم عنها الخير
الحقيقة انا لا اكون ضيفة فبيت حماتى رغم انى ساكنه فبيت تانى ولكن لا انا عندى شغالة ولا حماتى عندها وانا ازورها يوميا بحكم ان زوجى ابناها الوحيد مع اربع بنات
حماتى سيدة نشيطة ونظيفة ومرتبة تقوم بكل الاعمال ولا تحب عمايل غير عمايلها ولا تقتنع بعمل حد غير عمالها
لكن مثلا اذا فرفرت ابنائى اكل على الارض لابد انى اكنسها لان الانحناء يتعبها
ممكن اشترى لها بعض الاشياء من السوبر ماركت ام مقاضى السوق تقوم هى بها بل وتشترى لنا بعض الاغراض ايضا
قد اقوم بغرف الطعام او عمل شاى ام غسل الاطباق مثلا فحماتى سريعة وتقوم بذلك ولا يعجبها انتظارى وانا اطعم ابنائى
قد اصنع بعض الحلوى فبيتى وارسلها لها ....اضع نفسي بين المطرقة والسنديان
اعمال مثل الكوى او او غسل الستائر قد اقوم بها فالمناسبات مثل قبل العيد او فانتظار ضيف جاى من سفر بعيد
وان فعلت شئ جديد عندها باخبركم
بناتها ماشاء الله عليهم يقوموا باعمال كثيرة لها
كمااااااااااااشه
بصررراحه بيت حماتي ما عندها شغاله اجيب معي اذا رحت ازورهم شاي نوعين او نوع قهوة حلى قهوة

بسكوت او كيك ما يكون حالي علشان عمي فيه السكر

يعني اجيب معي كل شئ حتى اذا دخلت البيت وما كان فيه فناجيل اجيب من المطبخ واشيلها واغسلها واذا لقيت صحون با الحوض اغسلها

اكنس الغرفه اذا بغينا نتعشى فيها او اذا كنا مغادرين وهي وسخه ما كان عندي اطفال ربي رزقني ها السنه وعمرها اربع شهور

من جت جت لحماتي شغاله بس مع ذالك ما قطعت عادتي ما ادخل الا بحلى او كيك او فطائر او بيتزا

ودايما اشتهى لهم طبخات وارسلها كوسه محشي كفته داود باشا ساندوتشات واذا عرفت انهم مجتمعين وانا ما اقدر اجي ارسل معى زوجي شئ

ومرة دقيت على خالتي قلت لها انا بغديكم اليوم لا تطبخين وارسلت لهم رز وسلطه

ومع ذالك انا مقصرة في نظرهم وشايفه عمري عليهم وودهم اني اخدم با البيت مثل الشغاله لدرجه انها طلبت من زوجي اني اجي يوم الجكعه اسوى لهم الغداء
لو سويتها الحين بكرا ما راح اقدر دوام وتعب وبزارين
قمت قلت لا يعني لا

انا ما يجي مني قصور علشان احد يجبرني على شئ

ومع ذالك الاقى الكلام وكل شئ لانهم ما يصدقون اني اطبخ لاني الحمد لله ما اجي الا وانا على سنقه عشرة

وبيتي يلمع واهتمامي كبير وترتيب اكبر واحب السنع واترتيب والذوق وكل شئ

اما عزايم عندهم ما جربت بس هم غيري وغير ما تربيت بس الي حد ما ابرمج نفسي معاهم ولا ا شفت نفسي وربي الشاهد

وشكرا
ام دوني
ام دوني
كمااااااااااااشه
الله يعينك ولا نشكين لي ابكي لك
قلبي عليك التاع
و الله يابنات موضوعكم حلووووووووووووووومررررررررررررررة ...
بالنسبة لي أنا ساكنة في بلد ثانية واجيهم زيارات تمتد لأسبوع ممكن وعندي شغالة وحمتاتي عندها ومع خدامات بنتاتها وعيالها يجتمعوا 4أو 5 شغالات ...وعندها ست بنات كلهم شباب ..

وأساعدها بالطبخ و الله العالم

وهم يمدحون أكلي ...وبس

بس

برضه مو عاجبة زيك ياكماشة ....وشايفة نفسي...

والله أقوم في رمضان أساعدها وبناتها متسدحات ونايمين وبرضو مو عاجبة

وأخير ا السنة قررت أعمل اضراب ....عشان يحسوا بالفرق

ها شرايكم
ام دوني
ام دوني
والله فكرة يا اخت قلبي
وخبرينا بانتايج
لاني الصراحة حتى انا جالسة انفذ هذة الخطة