كريم الجمــــال وبعد تجربة،،،إنه الجمـــــــــال بأم عينــــــــــه:) ،،،،

العناية بالبشرة

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=418520&highlight=%DF%D1%ED%E3+%C7%E1%CC%E3%C7%E1+%C3%DF%ED%CF+%C7%E1%DF%E1+%ED%DA%D1%DD%E5

قبل فترة كتبت موضوع أسألكم فيه عن كريم الجمال،،، وبعد تجربه من بعد ماكانت اختي تستخدمه جربته أنا،،، وبصراحه شي رااائع بمعنى الكلمة،،،،

تلاحظين الفرق خلال أسبوع نعومه ورونق،، وبعد أسبوعين أو ثلاثه تبدأ بشرتك تفتح بشكل ملحوظ..

الغريب في الموضوع إن لي أهل بالكويت مو هنا الغرابة طبعاً:) الغرابة إن خالتي هناك واتصلت علي أمس تسألني عن كريم الجمال تقول إن فيه طبيب معروف عندهم يعالج فيه وهو يجيبه من السعودية بس ويباع في صيدليه محدده ،،، هنا زاد تعلقي في هذا الكريم:) اللي ماشفت منه إلا كل خير إلى الآن..

وممكن بنات الكويت يفيدونا برضو لو كان موجود هناك بطريقة ما عشان أقول لخالتي مع إنها تقول طرشيه (على قولتهم) بالدي اس ال.

حبيت أفيدكم ماقصرتوا استفدت منكم كثيـــر.
42
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

shmoo5
shmoo5
اختي ممكن معلومات اكثر عن هالكريم

يعني صناعته من وين ؟؟

وكيفية الاستعمال ؟؟

واي صيدليه اللي ينباع فيها ؟؟

والسؤال الاخير سعر هالكريم

ومشكور اختي علي الافاده

اي اختي اذا ممكن اتحطين صوره حق هالكريم ايكون وايد افضل

وتقبلي مني اجمل تحيه
فراشه زعلانه
فراشه زعلانه
مرحبااا

انا اللي عندي لون اللصقه وردي

اللي عندك وردي واللا سماوي اللي مكتوب عليه سوبر ؟؟

وشكرا:)
**سارا**
**سارا**
shmoo5 shmoo5 :
اختي ممكن معلومات اكثر عن هالكريم يعني صناعته من وين ؟؟ وكيفية الاستعمال ؟؟ واي صيدليه اللي ينباع فيها ؟؟ والسؤال الاخير سعر هالكريم ومشكور اختي علي الافاده اي اختي اذا ممكن اتحطين صوره حق هالكريم ايكون وايد افضل وتقبلي مني اجمل تحيه
اختي ممكن معلومات اكثر عن هالكريم يعني صناعته من وين ؟؟ وكيفية الاستعمال ؟؟ واي صيدليه...
وردة زنبق
وردة زنبق
الكريم ينباع في صيدليات النهدي فقط ب 75 ريال يقول الصيدلي انها مجموعة كريمات يخلطها وللامانه مره يمدحونه بنت خالي تستخدمه صراحه صارت بيضاء
وردة زنبق
وردة زنبق
الكريم ينباع في صيدليات النهدي فقط ب 75 ريال يقول الصيدلي انها مجموعة كريمات يخلطها وللامانه مره يمدحونه بنت خالي تستخدمه صراحه صارت بيضاء