اسيرة عيالها
اسيرة عيالها
السلام عليكم
حبابيبي انا استخدمته بعد الولاده على وجهي واليدين الصراحه روعه واختفت البقع السوده في الوجه واليدين سارت تجنن بس انتهى الكريم وااه العظيم يابنات رجع وجهي مثل الاول وشوي كمان واليدين سودت من المفاصل هدا اللي سار معايا من غير مبالغه والله يدين زوجي احسن واحلا بس يمكن يختلف من وحد لوحده بس والله حبيت اقولكم اللي سواه فيا
وشكرا
قنبله موقوته
قنبله موقوته
وشنهي مكونته اخاف يكون فيه زئبق ومن هاشغلات والله الواحد قام يخاف
إيمان82
إيمان82
يامرحبا نورتوا الموضوع،،،

بدايةً اللي عندي سوبر لون اللصقة سماوي:)،،، (فراشه زعلانة)،،، خبرة ماشاء الله متابعه اصداراته:)

أنا أكثر شي عاجبني فيه بعد إنه خفيف وممكن تحطينه بأي وقت،، ولاحظت الأثر خلال اسبوعين حتى حبة الدورة اختفت واحط منه مره وحدة باليوم،،،

وسعره75 ريال وموجود بصيدليات النهدي الظاهر تركيبة خاصة فيهم ومكوناته مكتوبة على الشريط السماوي من برا اذكر فيه فيتامينا وكريمات طبية بس ارجع البيت بكتبها إن شاء الله وأحاول انزل صورته ان شاء الله ويعطيكم العافية جميعاً،،،،
إيمان82
إيمان82
أحس إنه بمجرد انك تتركين أي كريم وإن كان طبي وبوصفة طبية من الطبيب ذاته ترجع البشرة مثل ماكانت وممكن تتصورين الأسوء كونك تعودتي خلال استخدامه على نتائج أفضل.
إيمان82
إيمان82
قطوة صغنونه،،،،

تحصلينه بصيدليات النهدي بس بسعر 75 ريال روحي لأي فرع من الصيدليات واطلبي كريم الجمال بيعطيك اياه على طول...ومكتوب يستخدم مرتين بس انا استخدمه مره وحده مساءً قبل النوم.