قصة كفاح*
قصة كفاح*
يا ام الوليد مو شرط

انا كنت اتوحم الي نهاية الشهر الثالث وطلع كيس بدون جنين
قمة العذوووبه
قمة العذوووبه
يا ام الوليد مو شرط انا كنت اتوحم الي نهاية الشهر الثالث وطلع كيس بدون جنين
يا ام الوليد مو شرط انا كنت اتوحم الي نهاية الشهر الثالث وطلع كيس بدون جنين
وش اعراضك وش حسيتي فيه غير الوحم كلن معك ماغص او الم بالبطن او نزول دم او ما حسيتي بشي

وماوضح بالسونار
قمة العذوووبه
قمة العذوووبه
لو فيه مشاكل بحملك بيجيك نزيف او الام غير طبيعية وقوية جدا طالما ماجاك شيء الحمدلله اشكري الله في كل حين وانتبهي من الوسوسة والقلق مو حلو لك ولا لطفلك ولا حتي لدينك خليك قوية ايمان بالله والله بيعطيك والله يحفظك ويرعاك تابعي نفسك طالما مافيه دم زي الدورة ولا الم قوي تبكين منه فنامي وقري عينا والله يتممه لك ياحي ياقيوم
لو فيه مشاكل بحملك بيجيك نزيف او الام غير طبيعية وقوية جدا طالما ماجاك شيء الحمدلله اشكري...
الله يجزاك خير قسم طمنتيني والله يتمم لي ولكل وحده حملها ويرزقك ما تتمنينه
candy21
candy21
حبيبتي انتي الي الان امورك طبيعيه ليش توسوسي وتخوفي نفسك وتتوتري. تفائلي بالخير ونصيحه مني لاتسوي سونار مهبلي حاليا لان لسه بدري ماراح يبان ويمكن يضرك انا في حملي السابق كان كل شي تنام بس طلبت مني الدكتوره اسوي سونار مهبلي واثناء ماهي تسويلي حسيت بشي دافي خرج ولمن قمت لقيت نفسي مليانه دم ومن بعدها اتدهورت حالتي ورحت لدكتوره ثانيه عصبت وقالت ليش يسوولك سونار مهبلي اصلا ماراح يشوفو شي انتي لسه بالاسبوع السادس والله اعلم السبب كان من السونار او غيره لكن الافضل لكي لااااااااتسويه وربي كرهته واحس هو السبب اصلا حتا الجماع في بداية الحمل يحذرو منه كيف السونار نصيحه من قلب اخت لك اقنعي زوجك بتحليل الهرمون لانه ماراح يضرك بشي بيسحبون دم ويطمنونك احسن من بهذلة السونار واخر شي حاولي تريحي نفسيتك وخليكي مؤمنه بالله وكل شي مكتووب وربي يكتبلك كل خيير يارب
ثابته على قيمي!!
ثابته على قيمي!!
انا حملت بعد تسقيط وكنت خايفه من موضوع التسقيط وانه يكون حمل مو سليم مثل الاول بس الحمدلله يوم جاء الاسبوع السابع بديت اتوحم واحس بغثيان هنا تاكدت انه فيه نبض ورحت سويت سونار وطلع الحمدلله فيه نبض ..

انتي شوفي اذا توحمتي ان شاء الله فيه نبض لاتخافين