استفسار بسيط

الحمل والإنجاب

انا والد الحمد لله لي 3ايام اللهم اصلحه وانبته نبات حسن
بس بغيت استفسر عند خروج اراس محسيت انهم سوو لي شق/عجان/بس الغريب انهم خيطو لي غرز تحت وغرز فوق وحده عند فتح مجرا البول .بغيت اعرف هم شقيني من غير محس او من الطفل.
سوالي الثاني ابي اشيا ترجعني بنت الله يسعدكن واشيا تشيل كرشي .الله يوفق ويسعد كل وحده ترد يارب
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المصدعه
المصدعه
الله يعافيك
ماعندي خبره لاني قيصيري
ريحان وفل
ريحان وفل
الله يعافيك ماعندي خبره لاني قيصيري
الله يعافيك ماعندي خبره لاني قيصيري
اربطي بطنك زيييين .ابعدي عن البارد.اشربي يوميا زنجبيل دافي.وشدي بطنك وسوي رياضه.ابعدي عن الحلى .انا اي وحده تسأل عن الكرش وكيف تشدها اقولها على هذي النصايح لاننا متبعينها انا وخةاتي وبطوننا ماشاء الله مشفوطه .بالاضافه الى مشروبي السري اللي ما استغني عنه.....سخني مويه وحطي في ترمس الشاي نعناع وربع ملعقه حبه سواداء وربع ملعقه شمر وربع ملعقه يانسون واشربيه يوميا عشاكي حاولي تتعشي بدري :icon18:
نرجسيه12
نرجسيه12
اربطي بطنك زيييين .ابعدي عن البارد.اشربي يوميا زنجبيل دافي.وشدي بطنك وسوي رياضه.ابعدي عن الحلى .انا اي وحده تسأل عن الكرش وكيف تشدها اقولها على هذي النصايح لاننا متبعينها انا وخةاتي وبطوننا ماشاء الله مشفوطه .بالاضافه الى مشروبي السري اللي ما استغني عنه.....سخني مويه وحطي في ترمس الشاي نعناع وربع ملعقه حبه سواداء وربع ملعقه شمر وربع ملعقه يانسون واشربيه يوميا عشاكي حاولي تتعشي بدري :icon18:
اربطي بطنك زيييين .ابعدي عن البارد.اشربي يوميا زنجبيل دافي.وشدي بطنك وسوي رياضه.ابعدي عن الحلى...
جزاك الله خير طيب وش اربط،بطني فيه.
نرجسيه12
نرجسيه12
استغفر الله
ريحان وفل
ريحان وفل
استغفر الله
استغفر الله
جربت المشد الاندنوسي ماحسيته فادني.صرت اربط بشماغ.هاتي شماغين واربطي الاول من فوق العانه لتحت الصره والثاني من الصره لتحت الصدر وقت النوم شيليه