خلطه التكبير الموخره ادخلو ضروري

الاستفسارات الجماليه

هلا اخباركم بنات راح اكتب موضوعين الاول لكم الموضوع الثاني ابغاكم كلكم تردون عليه الطريقه حلبه مطحونه خميره البيره تاخذ كميه متساويه تكمله بعد اسبوعين الحين الموضوع الثاني ابغكم كلكم تردون عليه انا متزوجه لي خمس سنوات معي سواد شديد مره منطقه الحساسه بعد فيني سواد شديد حوال العين سواد برضو خلف الساق مع ان باقي جسمي فاتح وفيني برضو كلف عميق ابي اتخلص منه الابد ابغي كل اسواد يروح مني انا متزوجه لي خمس سنوات زوجي يقول اذ مافتحتي بتزوج وينتظرني بس شهرين بنت جماعته زوجي اكثرهم بيض وانا سمراء مره مع ان باقي جسمي فاتح يعني فيني اماكن سمراء واماكن فاتح انا اكتب لكم وانا مقهوره من زوجي وقاعده ابكي وش اسوي جربت كل الخلطات ما نفعت معي ابي حل مع كريم يشيل هالسواد لي ذبحني انا في هم مايعلمه الا لله انقذوني الله يفرج همها اللي بترد علي بدعي لي عانس لي ماتزوجت ان ربي يرزقها لي في بلها والله اللي تساعدني لاادعي لها كل يوم في صلاتي
14
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاتن خالد
فاتن خالد
انا مو فاتن خالد انا بنت عمها واستخدم معرفها رجو رد سريع انا في هم مايعلمه الا لله في نتظركم بنات لاطنشوني رجوكم
الجواهر ااالغالية
انا مو فاتن خالد انا بنت عمها واستخدم معرفها رجو رد سريع انا في هم مايعلمه الا لله في نتظركم بنات لاطنشوني رجوكم
انا مو فاتن خالد انا بنت عمها واستخدم معرفها رجو رد سريع انا في هم مايعلمه الا لله في نتظركم...
راجعي عيادات التجميل
أنفآآآآس الورد
أنفآآآآس الورد
DH ياحيآتي آنتي ربي يسخر لك زوجك ويجملك بعينه يآرب,آستخدمي زيت اللوز المر وزيت جنين القمح اخلطيهم مع بعض بعلبه وآستخدميهآ يوميا لكل جسمك ووجهك والمنطقه الحسآسهه بعد, ولما تصحي الصباح خذي شآور بصابونة بيزلين لتفتيح البشره من الصيدليه تلقيهآ حتى الزيوت تلقيها بالصيدليه تبع وادي النحل الزيوت, وآشتري ليفة بودي شوب, واول ماتخلصي شآور رطبي جسمك بمرطب نيفيآ" ولاتنسي مره بالآسبوع تسوي سنفره لجسمك كلهه ووجهك وبعدهاا خذي شآور ورطبي جسمك وبآذن الله لو تستمري شهرين كذآ رآح تفتحي ان شاءالله دعواتك لي ربي يسر اموري ^^
فاتن خالد
فاتن خالد
DH ياحيآتي آنتي ربي يسخر لك زوجك ويجملك بعينه يآرب,آستخدمي زيت اللوز المر وزيت جنين القمح اخلطيهم مع بعض بعلبه وآستخدميهآ يوميا لكل جسمك ووجهك والمنطقه الحسآسهه بعد, ولما تصحي الصباح خذي شآور بصابونة بيزلين لتفتيح البشره من الصيدليه تلقيهآ حتى الزيوت تلقيها بالصيدليه تبع وادي النحل الزيوت, وآشتري ليفة بودي شوب, واول ماتخلصي شآور رطبي جسمك بمرطب نيفيآ" ولاتنسي مره بالآسبوع تسوي سنفره لجسمك كلهه ووجهك وبعدهاا خذي شآور ورطبي جسمك وبآذن الله لو تستمري شهرين كذآ رآح تفتحي ان شاءالله دعواتك لي ربي يسر اموري ^^
DH ياحيآتي آنتي ربي يسخر لك زوجك ويجملك بعينه يآرب,آستخدمي زيت اللوز المر وزيت جنين القمح...
وانا ادري بتقولو ماعلليك من زوجك ولا يحطمك ولاينزع ثقتك بنفسك انا لحين ابي اصير بيضاء عشانه ولله بيصيح والي تنقذني من الكابوس الي انا فيه اوعده ادعي لها وهذاا واعد وعهد بنات ياصحاب قلوب الرحيمه والله اكتب وانا خا ءقه قلبي العبره انا كل شيء سويته من وجراءتي استخد مت خلطه ماخليت شيء انقلبو بيض واذا سالتها ما يجوبون ليش الانانيه انا متزوجه يشهد ماقد فصخت ملابسي عند زواجي من الاحراج جرحني زواجي لما اشا ف سواد ببعض المناطق بجسمي وجرحني تعبت من الخلطات بنات اللسمه ي تدلني علي شيء يبيض الي بياض قطنه مثل مايبي زوجي بس تخلصي من ها العقده لاني والله استخدمت كل شيء وما نفع ارجوكم لاتجرحون قلبي زود علي جرحي او تجي وحده تقول ارضي بقسمه ربي انا راضيه لكن عقدني يارب تننزل لي وحده تبرد علي قلبي سنوات وان في عقده مايعلمها الاربي
فاتن خالد
فاتن خالد
وانا ادري بتقولو ماعلليك من زوجك ولا يحطمك ولاينزع ثقتك بنفسك انا لحين ابي اصير بيضاء عشانه ولله بيصيح والي تنقذني من الكابوس الي انا فيه اوعده ادعي لها وهذاا واعد وعهد بنات ياصحاب قلوب الرحيمه والله اكتب وانا خا ءقه قلبي العبره انا كل شيء سويته من وجراءتي استخد مت خلطه ماخليت شيء انقلبو بيض واذا سالتها ما يجوبون ليش الانانيه انا متزوجه يشهد ماقد فصخت ملابسي عند زواجي من الاحراج جرحني زواجي لما اشا ف سواد ببعض المناطق بجسمي وجرحني تعبت من الخلطات بنات اللسمه ي تدلني علي شيء يبيض الي بياض قطنه مثل مايبي زوجي بس تخلصي من ها العقده لاني والله استخدمت كل شيء وما نفع ارجوكم لاتجرحون قلبي زود علي جرحي او تجي وحده تقول ارضي بقسمه ربي انا راضيه لكن عقدني يارب تننزل لي وحده تبرد علي قلبي سنوات وان في عقده مايعلمها الاربي
وانا ادري بتقولو ماعلليك من زوجك ولا يحطمك ولاينزع ثقتك بنفسك انا لحين ابي اصير بيضاء عشانه ولله...
يقول انتظرك ثلاث شهور يقول بس انتظرك اذ مابيضنني واصير جسمي ابيض ومشدود راح اتزواج عليك بس انتظرك ثلاث شهور زواجي يقول لي اخته زوجيني بوحد ه بيضه وجسمها مشدود انا سمراء مره بس فيني اماكن فاتح بجسمي جربت خلطات كثيره ماسوت لي شيء حتي تفتح بسيط ماشفت خايفه يتزوج علي ابغي كريم مضمون يشيل هالسواد من الصدليه ويريحني من همي وبغي كريم شد الجسم مابغي خلطات ابغي كريم يبيض الجسم ولوجه ولها لات السواد يشيل مني ابي من اعضاء وامشرفات المنتدي ابي منكم مساعده ابي اكثر من عشرين وحده ترد علي الله يجزاكم الجنه انا اكتب لكم وانا مقهوره من زوجي وقاعده ابكي وابغاكم تساعدوني اللي تساعدني ماراح انساها من الدعاء