ساعدوا ولدي ارجوكم

الأمومة والطفل

ساعدوا ولدي
السلام عليكم
امهات تكفوون ساعدوني ولدي عمره سنه وعشر شهور له شهرين تعبان ماياكل ومايشرب حليب الابصراخ ويرجعه ويغص فيه تنوم بالمستشفى ومغذي وادويه ومفاد كل ماله يضعف شافته حرمه قالت به ابو عظيم وكشفت عليه تقول به ثنين ومسكرين حلقه بس ماتعرف ترفع وديته لدكتور ورفعله وشكله جرحه لان نزل شويه دم من حلقه ومات من الصراخ وقتها وابوه رفض نوديه مره ثانيه قال شوفيلك حرمه تلهزه ام زوجي تعرف بس تقول ولدك كبير ماعرف له بنات تكفون بوديه المغرب ابي حرمه تعالجه تكون خبره ومجربينها ويكون رفعها قوي تكفون مشرفات لاتنقلون موضوعي ابي ردرد
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلم شاعره
قلم شاعره
حالة ابنك زي حالة بنت اختي عمرها سنه لها يمكن يومين تعبانه وودته مستشفى وقال فيها ابو عظيم عاد انا ماعرفت وش ابو عظيم لين قالولي ان اللثه فوق لازم ترتفع ماني فاهمه كيف ان شاء الله ربي يشفي ابنك وبنت اختي عاجلا غير اجلا ياااارب ..
ساره♡♡
ساره♡♡
اسمعي يا اختي اغسلي يدك مضبوووووط وقصي اظافرك علشان لا تجرحيه وحطي يدك بسقف حلقه فوق اللسان مبباشر واضغطي لفوق مرتين لثلاث مرات 3 اسام يرتفع جربيها بنفسك اول حطي يدط بفمك وسقف حلك فوق ارفعيه وحصني ولدك الله يحفظه لك من كل شر
ساره♡♡
ساره♡♡
هذا الي اعرفه عن نزل سقف الحلق ويبغاله دايه شاطررره الله ييسخر لك
ضوء حلم
ضوء حلم
اختي تعرفين وحده ببيشه اسمها خبيزه ؟؟ هذي ماشاء الله يمدحوها ,, ان نفعتكم والا ماضرتكم باذن الله .

انا ماجربتها شخصيا لكن اعرف من اقاربي راحو لها .

ناس استفادو منها وناس لأ .. شوفوها يمكن ان شاء الله تعرف الحل .

موجود وصف بيتها او رقم المسؤوله عن مواعيدها هنا بهالقسم او بالنت .

الله يشفيه ويخليه لكم .
ضوء حلم
ضوء حلم
هذا موقع الكتروني لها :

http://khobaiza.com/?p=136

وممكن تراسلوها بالبريد وتبلغوها عن الحالة هل مر عليها قبل زي كذا ولا هل له علاج تسووه من البيت ؟