قطيوة
قطيوة
هلا والله فيكم وحياكم

الله يثبتك وايانا يارب ويقويك هلا بك معانا :)

يعافي قلبك يارب
الله يقويك ويقوينا يارب
لازم الرياضه عشان تحرقي وتنحفي زيادة يعني تخيلي بدال ماتنقصي نص كيلو بالاسبوع مع الرياضه تنقصي كيلو كامل او كيلو ونص..

هلا فيكي معانا انا راح احط برد لحاله رابط ريجيم غمامه ابشري بالخير.

لا شكر على واجب
هلا والله فيكي معانا حياك الرحمن
شوفي اذا حسيتي انه ثابت وانتي تسوين رياضه زيديها او ماتسوين سوي عشان تحرقي اكثر وتزيد عملية اذابة الشحوم

هلا والله ومرحبا فيكي
انا بادية بالريجيم الصاروخي تبع غمامه وراح احط رابط بالرد الجاي ولي ثلاث ايام عليه وانا قبل مستعملته مدة شهر نزلني 9 كيلو مع الرياضه طبعاً
واذا لقيتي نفسك تنزلين ومرتاحه على برنامجك الفطور والغداء خلاص مو اجبار نمسك نفس الريجيم اهم شئ نشجع بعض ونكون هنا.

هلا فيكي حبيبه
برنامجك صح لو كان وزنك مو كبير يعني جسمك حلو بس سمينه من 2-5 كيلو كذا راح تنحفي
لكن اكثر من 5 كيلو انتي زايده ماينفع لازم تعملي ريجيم
تعالي واستخدمي الريجيم اللي راح احط رابطه بالرد الجاي ولازم تستخدمي رياضه لو مشي نص ساعه باليوم.

هلا والله فيكي
الله يقويك ويعافي قلبك يارب
ان شاء الله الله يحييك معانا.

مرحبا بك
لا ان شاء الله ماراح تخربيه كل ماحسيتي بالجوع وتبين تاكلين خذي كاس موية كامل واشربيه وانتظري ربع ساعه واراهنك اذا ماشبعتي وراح الجوع.
خليكي معانا وكل ماضعفتي تعالي شوفي البنات وش كاتبين .

اسمك ياشيخه :icon33: مابكاني بس من كثر ماضحكني بيبكيني
هههههههه
لا هالريجيمات تبع كم يوم مو كويسه بعدين انتي تبين تنزلين 15-20 يعني مو 5 كيلو تقولين بتعيدينه وخلاص
تعالي معاي بالريجم اللي راح احطه بالرابط الجاي
على فكرة انا نفسك تقريبا ابي انقص وماسكته ومع الرياضه بلا كسل تخيل خذي ساعه وحده من اصلا 23 ساعه في اليوم نتسدح ونتبطح ونسمن فيها يكفي اجسام كانها هضاب النفود

حياكي معانا الله يقويك وان شاء الله يارب نضعف

الله يقويكم بنات
قطيوة
قطيوة
وانا معاكم بديت 12×12 وان شاء الله نضعف
وانا معاكم بديت 12×12 وان شاء الله نضعف
اتفضلوا هذا هو الرابط تبع الريجيم الصاروخي للاخت غمامه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=306191&page=1&pp=10&highlight=%D1%ED%CC%ED%E3+%C7%E1%D5%C7%D1%E6%CE%ED
قطيوة
قطيوة
راح ابدأ انا اليوم واكتب يومي
انا ماصحيت الا متأخرة اليوم
ولسه ماافطرت ولا سويت رياضه والله حاسه بالجوع وانا مااحب افطر وبعدين اسوي رياضه عشان ماينهضم الفطور بعدين اجوع بعدها
عشان كذا باشرب كاس مويه بيشبعني بعدين باسوي رياضه
بس قلت اول اشوف البنوتات وش كاتبين
يالله وينكم ؟؟
فراشتان
فراشتان
مشكوره وجزاك الله خير
ba7renya
ba7renya
ها يابنات وينكم اليوم محد كتب يومياته
انه الحمدالله امس مر على خير ..الله يثبتني ان شاءلله واخلص ال6 ايام الي بقو على خير ..تالي نشوف جم يصير الوزن ونقرر على اساسه نستمر ولا بس نحافظ عليه