السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اول شي باركوا لي لأن ربيت و يبت بنوته حلوه ما شاء الله عليها سميتها حمده
و بعد غيبه طويله يبت لكم صور من جلابيات المحل و ان شاء الله بكتب كل التفاصيل لأني بكون مشغوله و ما اقدر ارد ع الرسائل الخاصه
اولا الخياط في دوله الأمارات و في العاصمه ابوظبي والخياط عند الجلابيات الجاهزه و يضا تقدرين تفصلين عندهم و(( يعني تشترين القطعه و يوفصلولج بس انتي عليج تختاريا الدزاين الي تبينه[grade="FF1493 FF6347 4169E1 4B0082"] و الأسعار ما بين 500 درهم الى 3000 درهم [/grade]
و الحقوا للعيد لأن اخر يوم لأستلام 25 ديسمبر و بيوقفون اخذ طلبيات العيد
و تفصيلهم مرتب و حلو وخذوا رقم المحل من الأستعلامات اذا عندكم اي استفسار و انا بحط لكم الصورو شوفوا و صح تقدرين تشترين من الخياط قطع المخمل ((الألماني)) ع 400 درهم
شوفوا لون قطعة المخمل اتركواز وايد حلو و في توقيع كنت حاطه قبل موضوع عن الخياط و تقدرون تشوفون الصور وانا ما عندي فكره عن الأسعار الجلابيات الي عارضتهم يمكن ع 1600 او 1700 او 1800 او 2000 اتصلوا في المحل و استفسروا [

و العنوان
اختي اعيدي رفع الصور على موقع غير محجوب
وبالتوفيق
اللهم اغفر لي وارحمني اللهم اغفر لوالداي واجعل الفردوس الاعلى منزلهما ووالديهم ومن يحبون ... استغفرالله الحي القيوم ... سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم ...... الحمدلله .....الله اكبر ...... لاحول ولاقوة الا بالله ...... لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ........... دعواتكم في ظهر الغيب هو مااااحتاجه

الساعة الآن 10:35 .