غروب الذكرى
غروب الذكرى
انا 28/11/1435 يوم الثلاثاء اخر دوره احس بمغص والم زي الدوره يجي ويروح بس اليوم كله ماحسيت بشي غثيان مافيه لحد الان دوخه شي بسيط لاني ماكنت اكل شي ومن رمتن معي دوخه  احس بعد بخمول وبس
انا 28/11/1435 يوم الثلاثاء اخر دوره احس بمغص والم زي الدوره يجي ويروح بس اليوم كله ماحسيت...
ومن زمان معي دوخه * 
zooorq
zooorq
انا اخر دوره 23/11
احس بألم اسفل ظهري
واسفل بطني
صدري احسه يابس
بعض الاحيان دوخه بسيطه
اتعب كثيـــــــــــــر من الوقفه
واميل اكثر للموالح والمخللات والحوامض والشطه
ما احب اكل شي حالي ابد
عايشه بعزأبوها
عايشه بعزأبوها
انا كذا احس مره تعبت مع ان الاسبوع اللي طاف كانت علي الدوره
بس يومين سبحان الله وقفت رحت لم الدكتوره عشان تعطيني منظم للدوره بس قالت اول اسوي فحص حمل ونشوف سويت طلعت حامل والدم اللي ينزل طلع بسبب شغلي بالبيت سبب لي تجمع دموي حول الجنين بس احس بخمول والنفس ضيق كني توي جاريه واتعب واتنرفز بس ابي ابكي النفسيه زفت وبي لوعه يارب تخفف علي وتهونه ياكريم
غروب الذكرى
غروب الذكرى
خوفتوني والله انا كنت احس الم تحت ظهري والم زي الدوره واحس بصدري يالمني واحسه يابس الحين  راحت كل الاعراض ؟؟؟؟؟؟ ماعاد احس بشي من اللي قلت بس احس زي النبض اذا انسدحت ع ظهري اشوف بطني تتحرك زي النبض 
الفيلسوفه $
الفيلسوفه $
خوفتوني والله انا كنت احس الم تحت ظهري والم زي الدوره واحس بصدري يالمني واحسه يابس الحين  راحت كل الاعراض ؟؟؟؟؟؟ ماعاد احس بشي من اللي قلت بس احس زي النبض اذا انسدحت ع ظهري اشوف بطني تتحرك زي النبض 
خوفتوني والله انا كنت احس الم تحت ظهري والم زي الدوره واحس بصدري يالمني واحسه يابس الحين  راحت كل...
الله يسعدكم خواتي ويرزقكم الي تتمنون وأكثر يارب
أنا تقريبا نفس الاعراض أذا صحيت الم زي الدوره .باقي اليوم ماحس شي واحيانا الم أسفل الطهر .صدري متحجررر
يارب أكون حااامل
قلت لزوجي بحلل ومو راضي لاني كل شهر أحلل يارب هالشهر غيييير