((من دكتورات المندى و أخواتي الحبيبات )) لدي خبر حلو و أتمنى الكل يدخل و يرد عليي،،،

الحمل والإنجاب

هلا ي اللي ساعدوني بنصائحهم سواء كان من بنات المنتدى أو من دكتوراتنا الفاضلات :)

عندي خبر حلو و إن شاء الله بيفرحكم :icon28:

أنا الإسبوع الماضي كثيير حالتي النفسية تعبانة لأن الدورة جتني (غير متوقع)
و في نهاية الإسبوع الماضي كثيير تعبت لما عرفت زوجة أخو زوجي حامل (متزوجة من 3 اشهر) و أنا متزوجة بقبلها بسنة (متزوجة من سنة و 6 أشهر)... كنت كثير متضايقة لما أسمع حد يقول لها مبروك أو أسمع زغاريط بمناسبة حملها...

تعرفوا أمس جلست مع نفسي و جلست أفكر!! و أقول ::: ليش أنا منكدة على زوجي
أريد أحمل مع أنه هو أيضا زعلان بس ما يطلع إللي في قلبه ... ما مثلي
فكرت و حصلت في نفسي الراحة النفسية و الجسمية و المادية أكثر من دون أطفال...
أنا ليش تزوجت؟؟؟ صح يمكن عشان أكون أسرة؟؟؟ بس ما يمنع تكون هذه الأسرة متكونة من رجل و امرأة... أنا أحب زوجي كثير و هو يحبني أكثر مني...
لدرجة لما نروح بيت عمتي خميس و جمعة ... الكل يحسدها على حبنا ... حتى أخوانه يغاروا من أخوهم لأن زوجته تلبس و تتزين لزوجها من غير الصحة و الإلتزام بالوجبات.... طبعا من غير هموم الأطفال إللي ما تخلي الأم تعطي حق زوجها بالقدر لو كان ما عندها أطفال...

أمس في المساء خبرت زوجي :::::: شوفوا ايش قراري

قررت أغير حياتي كامل... أعيش حياتي... أطلع معه الى نصف الليالي و خبرته أريد أطلع كل هذا الاسبوع... نتعشى في الحديقة .... نروح المطعم....أروح أماكن ما رحت لها من قبل.،،،،،، إلخ
و بعد خبرته حاجة:::
اليوم أريد أشتري لي حيوان أليف (طيور أو سمك و سلحفاة) المهم أي شيء

أريد أتمتع بحياتي .ز. أريد أعيش خلاص الحالة النفسية إن شاء الله ما تجيني

أريد ما أحسب مت تجي الدورة أو ياقي كم يوم عن الدورة و يوم ذاك اليوم أحس بقلق....
أريد أقول يا الله اليوم موعد الدورة و أنا ناسية و الحين نزلت و أنا مش مشترية كوتس (فوط صحية)... و الله نفسي ما أحاتي على الدورة

حتى بنات قررت أساعد زوجة أخو زوجي لأنها ريفية ... في فترة حملها و ما أكون حاقدة عليها.... على الرغم هي ما تحبني كثيير...
حتى أريد اليوم أتصل فيها و أقول لها إذا تريد مساعدة أو أي معلومات عن الحمل... لأني بالفعل الحمد لله صح ما عندي أطفال بس بصراحة عندي معلومات تفوق بعض النساء إللي عندهم أطفال... و هذا بفضل منتدى حواء... الله يخليلنا إياه....

و نويت إن شاء الله أقرأ كل يوم مساء سورة البقرة.... فالحمد لله أنا يوميا أدعي في كل وقت و في كل مكان و في كل مناسبة... و الله بنات و أنا في الدوام رايحة للمدير و في طريقي أدعوا الحين صار لي سنة لكن الحمد لله يوم من الأيام الله يحقق لي حلمي في أن أحضن طفلي .... و إذا الله ما كاتب لي في الدنيا ما يضيع حقي في الآخرة... و إن شاء الله يعوضني على الصدقات التي أعملها كل شهر و لله الحمد... الحمد لله أن الله وهبني بأن يكون قلبي طيب للفقراء و المساكين و لله الحمد....
الحمد لله أن الله وهبني كل هذه النعم... و أهم شيء الله و هبني أمس نعمة النسيان ... و سأعيش حياتي و أغتمن فرصة حب زوجي لي.......

إذا أرهقتك ً همومُ الحياة 0000 و مسَّــــــــــكَ منها عظيم الضـــرر

وذقْتَ الأمرَّيْنَ حتّى بكيْت 0000 وضَــــجَّ فـؤادَكَ حـــتى انـــــضجر

وسُدَّتْ بوجهِكَ كلّ الدُرُوب 0000 وأوْشكْتَ تسقُطُ بين الحُفَــر

فيمِّــم إلى الله ِ في لهـفة ٍ 0000 وبُـثَّ الشِّــكـاة َ لِـربِّ البَـشـــــــر

بنات أتمنى من الله تكونوا مثلي و خاصة البنات إللي ما رزق بأطفال.... و الله معنا إن شاء الله...
هيا غيروا حياكم و انسوا همومكم.... و صدقوني تكون حالتكم النفسية شتان بعد اليوم.....
دعواتكم
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moslema78
moslema78
برافو عليك، الله يكرمك بحق القران الكريم وتفرحي بحمل قريب يتمه الله على خير يا رب
Nights Soul
Nights Soul
الله يرزقج الذرية الصالحة
^انسانه لااكثر^
هذا الكلام الصح لان النفسية لها دور كبير ...
انا سويت زيك والحمد لله على اللي انا فيه ...
أمل الجنان
أمل الجنان
خير مافعلت

وإذا أتتك مصيبة فاصبر لها ** صبر الكريم فإنه بك أرحم
وإذا شكوت إلى ابن آدم إنما ** تشكو الرحيم إلى الذي لا يرحم

فسبحان الله وبحمده يجبر الكسير ويرزق المحروم ويغني الفقير ويعلم الجاهل ويرشد الحيران ويهدي الضال ويغيث اللهفان ويعافي المبتلى ويفك العاني ويشبع الجائع ويكسو العاري ويقيل العثرات ويكسو العورات يؤتي الملك من يشاء وينزع الملك ممن يشاء ويعز من يشاء ويذل من يشاء بيده الخير إنه على كل شيء قدير.

اللهم ارزقها الذرية الصالحة
الأم الحنونة
الأم الحنونة
بالرك الله فيك أختي هذا هو القرار الصح وإذا الله كاتب لك رزق ماراح أحد يأخذه غيرك فأعيشي حياتك وأنت مطمئنة أن لك رب لن ينساك والله يرزقني ويرزقك وجميع من يريد