أتمنى أصير أقوى

الأسرة والمجتمع

الســلام عليــكم
أسعد الله صبـــاحكم واوقاتكم بكل خييير ❤️

مثل ماهو مكتوب بالعنوان
( اتممممممممنى اصير اقوى )

انا حسااسه بزياده عن اللزوم ، وتمر علي فتره اكون خوووووافه من كل شي وكل شي يسيطر على تفكيري ويعكر علي صفو جوي
واحيان اكون المتفآئله والصابره والمحتسبه

لكن من شقا هالدنيا ماحد مرتااح ومن كثر مايصير ومانسمع ، يبدأ الرعب عندي من فكرة المووووت . اخاف اذ سمعت فلان مات اجلس اتوتر وماشيله من بااالي ، واخاف ع الاشخاص القريبين مني ، اكون كئيبه اضن اكثر من اللي متوفي عندهم هالشخص ،
اخاف افقد زوجي او احد من اهلي
اخاف من السفر والطريق واخاف من الحوادث

وفترات تجيني احلام مززعجه توترني وتتعبني بصراحه .
هالحال كان عندي من كم سنه وبعد الرقيه تحسنت احسها راجعه لي هالحين

مع اني اللهم لك الحمد متدينه لاسمع اغاني واخاف ربي بكل شي ( الله يثبتنا على طاعته )
واذكاري محافظه عليهاا

ابي اكون قووويه ع صدماات الدنياا ابي قلبي يصير اقوى ماهو اي شي يأثر فيني

ممم احكو لي عن تجارب ناس نفسي
وكيف ممكن احفز نفسي واقويهاا ؟

وعذراً ع الاطاله ( سمعت خبر وفاة وتأثرت مره ماعني ماعرف هالاشخاص الا من بعيد وحبيت افضفض لكم ) 👀💔
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jo0el
jo0el
والله حبيبتي كل الناس تجيهم ذي الحاله بين فترات والخوف من الموت هذا الشي سنة الحياه ولازم نتذكر الموت عشان نعمل لاخرتنا والله انا زيك اذا سمعت بخبر وفاه اني احزن حزن شديد حتى لو ماعرف الشخص واحس قلبي مايتحمل ابدا واكتئب وافكر كثثير واشيل هم السفر والطريق والله يعين اسال الله ان يثبت قلبي وقلبك وينزل علينا سكينه ورحمه تغشانا دائما وابدا ويحفظ لنا احبابنا ويرحم حالنا ويرحم موتى المسلمين
شجرة ياسمينك
شجرة ياسمينك
اللهم أمين
الله يجزااك الجنه ويربط على قلوووبنا
احس طمنتيني الله يطمن قلبك
pink angels
pink angels
حاولي تغيري طبعاك وتحبي الحياة شويا احسك جدا مكتئبه وكئيبه ,, بعدين فكري انو كلنا حنموت في الاخير صح بنزعل ونموت ونعيش من الحزن لكن في الاخير كلنا نفس الطريق

وترى كثير فيهم نفس الحالة اسمع عن احد توفى ولا سار حادث احزن واتنكد يعني شيء طبيعي ,, بس الوساويس مو طبيعية واتخيل احد يموت ومايرجع لا غيري نفسك والله غلط محد راح يتعب غيرك
الطرفه
الطرفه
حبيبتي الصدمات هي اللي تخليكي قويه وصلبه!!!!!
لاحظي الناس اللي تحصلهم صدمات ومشاكل كثيره يتعلمون من مواقفهم درووووس كثيره!!!
والمؤمن كل أمره خيييير يعني فرح مصيبه اجر له ليه تخافين من الموت كل شي مكتوب عند الله !!!!
إحسني الظن بالله وكل من الله خير !!!!
جرحي بقلبي دفنته
كانك تحكين عني
جتتني قبل فترة وراحت والحين رجعت
اذا طلع زوجي اخاف يجيه شي ما ارتاح الا اذا جا اخاف على ولدي امي ابوي اخواني اخاف افقد اي احد غالي احساس جدا يعذب لكن علاجه ذكر الله والرضا بالقضاء والقدرً