أم مروان العسل*
أم مروان العسل*
هذي الحالة أمر فيها حاليا ..
وسويت اختبار اكتئاب وطلعت فعلا اعاني من اكتئاب ..
مشكلتي ماني خايفة من الموت أو إن أحد يموت لأن كلنا ميتين .. بس أخاف من المرض .. واخاف احد من احبابي او اقاربي يمرض ويجلس مريض وتعبان ويتعذب قبل لا يموت ..
أحس هذي الحالة صارت كثيرة مرة مع التطور الي نعيشه لأن وسائل الاتصال توصل لنا الاخبار السيئة بشكل مكثف واحنا نستقبل والي قلبه رهيف بيتأثر أكيد ..
أنا من الطفولة حساسة وما أتحمل الأخبار السيئة مرة ضاعت حمامتي وسخنت من الخرعة عليها >> ياربي مدري أحزن ع نفسي والا أضحك ع هبالتي
جد أوسوس وأضخم المشكلة في عقلي وأتخيلها تتعذب ..
نفسي أصير أقوى من كذا .. نفسي أصير أكثر تفاؤل وأقل حساسية .. نفسي أحب حياتي وأعيشها صح

الله يرزقنا حسن الحياة وحسن الخاتمة ,,
ام انفال و البتول
ما شاء الله عليك هذا شي إيجابي بس يبي توجيه شوي انتي قلبك حي ماهو ميت وهذا المفروض الانسان يكون كذا لانه هذا هو الواقع بس الناس مع حب الدنيا سبب لهم قسوة قلب بس انتي زاد عندك شوي الخوف ولكن الانسان لزم يكون بين الخوف و الرجاء اسمعي دروس علميه من الدكتور صالح الفوزان عن كيف يكون الانسان بين الخوف والرجاء فالعلماء وضعو دروس حتى يعرف الانسان وين الخلل اغلب الناس العامه الحين عنده خوف من الله بس بدون علم والجاهل عدو نفسه ويمكن خوفك هذا يوصلك للشرك فيه باب بالتوحيد الخوف و الرجاء والشيطان حريص ويدخل مدخله حسب الانسان انتي تحتاجين الى علم شرعي والرقيه الشرعيه ما لها دخل بهالشي اللي له دخل هو الوسواس عند الناس كثر وانتي اذا تبين تتخلصين من هالشي نوري قلبك بالعلم واسمعي دروس المشايخ العلماء عن الانسان بين الخوف و الرجاء 
عكسك انتي فيه ناس ما تخاف قلبه ميت هذولا يسمونهم المرجاءه يعني الرجاء عندهم عالي اكثر من الخوف صحيح ان الله غفور رحيم لكن الانسان لابد يكون بين الخوف والرجاء يعمل ويتعلم ويتكل و يخاف الله ويرجيه واهم شي العلم لا العمل بدون علم وسبب خوفك اعتقد العمل بدون علم ف العباده لازم اخلاص ومتابعه لله ورسوله وابداءي مثلاً بعلم القران ليس قراءه ورقيا لا تفسيراً سوره سوره راح تلقين الخوف يقل ويقل ويرتفع التفاؤل و الرجاء و الإيمان بالقضاء والقدر و هذي هي الاستقامه التي لها شروط اسمعيها في محاظرة الدكتور عبد الرزاق البدر بعنوان الاستقامه .
سوسو النعومة
سوسو النعومة
ارقي نفسك ياختي وتصدقي واستغفري
شجرة ياسمينك
شجرة ياسمينك
الله يجزاكم خييير جمييعاً ع الكلام الطيب
اللي لمس فيني شي
الله لايحرمكم الاجرر

ومنورييييين الموضووع 🌹🌹