Queen meems
Queen meems
ايه نعم اتكلم عنه انا صريحه وادور حل انا فعلا انقرض علي فرض بكل شي وانا مجتهده فيه وفي تربيته ولكنه عصبي وعنيد وزنان ونفسيتي تعبت منه شي طبيعي يصير واللي تقول انتي مو ام ياحبيبتي اذا مرض من يسهر جنبه من ينومه من ومن انا كل شي معطيته له حتىً الطلعات محدده له يوم مخصص وعمري ماقلت مابيه ولا ماحبه انا تعبت لانه عصبي وكل دلعي له مايفيد ويمد يده علي وانا امه وعموما اللي دعت لي الله يجزاها خير واللي انتقدتني بعد الله يجزاها خير وبالنسبه اللي تقول انا وانا وانا ياحبيبتي انا من اصحى الى انام وانا معه تلعيب تلبيس تاكيل تنويم كل شي لذلك طبيعي اتكلم مع نفسي لان فعلا هذا اجتهادي وابي ثمرته ماحطيته عند خدامه وقلت ليش هو كذا وبالنسبه لموضوع اني ماتقبلته لاني اشوفه من كان رضيع ماعنده حي وانتماء لي وانا كنت احس نفسي ماعرفه اول الأشهر بعدين صار عصبي مع انس ماعمري بينت له شي وانا مثل ايً ام اضحك عليه واستانس لكن يعز علي اشوفه يظربني يعضني يشكل هستيري ويعاند وانا ما ظربه ولا اعصب ولا ارفع صوتي وهالشي اللي تعبني اني اكظم العصبيه ياحبيباتي انا ابي حل انا دخت موضوع من فتره للتأديب وسمعت العجب العجاب تقبيص تهزيء ووحده تقول سخني الملعقه عشان مايتعودها يتكلمون عن طرق التربيه انا ماتناسبني هالطرق وانا وحده اخاف الله وودي به يطلع احسن الناس والله يجبر خاطري ولايضيع لي تعب كل الامهات يجيهم فتره ضغط لو كنت ما اهتم كان انتهى الموضوع ورميته عند خدامه وريحت راسي وشيعت نوم وشبعت اكل وطلعات بس ماقدر احط اللقمه بفمي وهو برا ارحمه ولو انه يقلب الدنيا وماياكل

الله يسامحكم ويفرجها علي
Queen meems
Queen meems
يابنات انتم فاهمين اني ما اهتم فيه انا على العكس من شده اهتمامي اشره وازعل ليش يعصب ويظرب وهو كل شي عنده ومرتاح حتى مره شريت له لعبه يحب هالشخصيه مره وانبسط والله اني ضحكت من قلب اقل من نص ساعه جا ورماها على عيني واضطريت اروح المستشفى واغطيها فتره لو ماقصد يبشر بس مسويها عمد انا اشوف الصغار كل شي يسوونه الا الظرب يتعلمونها انا ولدي ماقد شاف احد يظرب اصلا مايطلع بدوني بمكان ولا عندنا احد يظرب واوديه كل مكان العبه واحرص ينبسط وشعور القهر اللي فيني من شده اهتمامي ألقى هال نتيجه لاتلوموني يابنات احس ماينفع فيه وبنفس الوقت احاول ادور طرق كثيره اجربها والله لاني اركب سيكله بس عشان يحبه يتجراء يركبه لانه خايف

ماراح اقولكم اكثر بس اتمنى تفهموني
عزوبية حلوة
عزوبية حلوة
كل الاطفال كذا وكلنا مرينا بتجربتك واكيد اذا جبتي اطفال حياتك بتتغير بكل شي ومافي وقت انك تهتمي بنفسك زي اول عادي هالامور مع الايتم بتتلاشى
umaymen
umaymen
الله يفرجها عليك اهنيك على صراحتك اتوقع تعرضتي لاكتئاب بعد ولادته انا صار فيني نفس الشي لما يقوم من النوم اتعب تعب فضيع من بكائه وصراخه ولما ينام تصدقين كنت اشوف يتنفس ولا لا اخاف صار فيه شي لو طول في النوم والعناد والصراخ سبحان الله على حسب الطفل انا مثلك كان يصرخ ويعاند ويخرب بس ماكان يضرب وكان متعلق في ابوه مرررة وانا كنت ادرس والناس يلوموني انه بسبب بعدك عنه وتعلق في ابوه لانه كان يجلس معه اكثر مني وماكان يحب الحضن ابدا ونفسيتي تعبت بزيادة وخاصة لما كان في عمر ولدك المهم الحمدلله انه هالحين مررة تغير وكبر وعلمته يحضني ويبوسني قبل النوم كبر هالحين ولسه متعلق في ابوه ماشاء الله بس يحبني ويخاف علي ماشاء الله تبارك الرحمن صديقني بيكبر ويتغير انتي بس حاولي لما يضربك تحضنيه وتبوسيه حتى لو صد عنك وحاولي انك تستمعي بالامومة يعني لاتعددين الأشياء اللي تسويها لولدك في اليوم لا لا لو جاك هاجس او انا تعبانة اووو احمدي الله عالطول وادعي له دايما على قد تعبنا طووول اليوم لما ينامون اشتاق لهم وادعي لهم لما اغطيهم استمتعي بيومك معاه اعتبريه مشروعك اللي لازم تنجحين فيه العبي معاه بكل حواسك مو تادية واجب وبس لالا اضحكي معاه شغلي له برامج التلفزيون اتفرجي معاه انا انشد مع افلام الكرتون ويضحكون علي اشغل لهم براعم حلوة تصدقين مع الايام انا حبيت برامجهم ههههههه وفي الاخير صغيريها تصغر كبيرها تكبر اقرئي كثير في كتب التربية عيالنا نعمة الله يرزق كل متأخرة يارب
umaymen
umaymen
الله يفرجها عليك اهنيك على صراحتك اتوقع تعرضتي لاكتئاب بعد ولادته انا صار فيني نفس الشي لما يقوم من النوم اتعب تعب فضيع من بكائه وصراخه ولما ينام تصدقين كنت اشوف يتنفس ولا لا اخاف صار فيه شي لو طول في النوم والعناد والصراخ سبحان الله على حسب الطفل انا مثلك كان يصرخ ويعاند ويخرب بس ماكان يضرب وكان متعلق في ابوه مرررة وانا كنت ادرس والناس يلوموني انه بسبب بعدك عنه وتعلق في ابوه لانه كان يجلس معه اكثر مني وماكان يحب الحضن ابدا ونفسيتي تعبت بزيادة وخاصة لما كان في عمر ولدك المهم الحمدلله انه هالحين مررة تغير وكبر وعلمته يحضني ويبوسني قبل النوم كبر هالحين ولسه متعلق في ابوه ماشاء الله بس يحبني ويخاف علي ماشاء الله تبارك الرحمن صديقني بيكبر ويتغير انتي بس حاولي لما يضربك تحضنيه وتبوسيه حتى لو صد عنك وحاولي انك تستمعي بالامومة يعني لاتعددين الأشياء اللي تسويها لولدك في اليوم لا لا لو جاك هاجس او انا تعبانة اووو احمدي الله عالطول وادعي له دايما على قد تعبنا طووول اليوم لما ينامون اشتاق لهم وادعي لهم لما اغطيهم استمتعي بيومك معاه اعتبريه مشروعك اللي لازم تنجحين فيه العبي معاه بكل حواسك مو تادية واجب وبس لالا اضحكي معاه شغلي له برامج التلفزيون اتفرجي معاه انا انشد مع افلام الكرتون ويضحكون علي اشغل لهم براعم حلوة تصدقين مع الايام انا حبيت برامجهم ههههههه وفي الاخير صغيريها تصغر كبيرها تكبر اقرئي كثير في كتب التربية عيالنا نعمة الله يرزق كل متأخرة يارب
الله يفرجها عليك اهنيك على صراحتك اتوقع تعرضتي لاكتئاب بعد ولادته انا صار فيني نفس الشي لما يقوم...
بعد ماقرات ردك حق اللعبة تذكرت انا ولدي كان نفس الشي يرمي العابه وعلى الناس ويعض بس الاطفال الثانيين وفشيلة خصوصا في الجمعات والله انتي خليك منتبهه لما تكوني جنبه لايسبب لك شي امي كانت تقول لي العبي معاه بس انتبهي منه خليك حذره هو طفل لامتعمد ولا شي بس تعود على كذا صديقيني بيتغير بس حاولي تطلعيه اماكن مفتوحة لو مرة في الاسبوع يجري ويلعب بكيفه وطلعي له برامج الوان وحروف على ايباد مو العاب لا برامج راح يكبر وكل هذه راح تصير ذكريات هالحين يستغرب من اخوه انه مزعج وانا اقول له كنت مزعج اكثر من اخوك ويضحك علي الله يحفظهم احس العيال مزعجين اكثر من البنات ماشاء الله احس يبغالهم طاقة اضافية لما يرمي شي او لعبة قولليه لالالا فهميه وسوي نفسك حزينة او تبكي الصبر الصبر يااختي الله يعيننا