حبة خال في وجهي كبرت

الصحة واللياقة

السلام عليكم انا كان فيني حبة خال من ولادتي ولما كنت صغيرة كانت مجرد نقطه وانا ما ركزت معاها ولا هي عاملت لي مشكل بس هالايام جيت اقرا بالصدفه عن حبة الخال لقيت انه اذا كبرت وتغير لونها مؤشر موحلو ودققت معاها لقيت انها صارت افتح والسواد صار بس على جنب والباقي احس فيه زي نقط سوداء وصايرة رخوة زي ما تكون ثالول علما انها كبرت بالتدريج لدرجة اني ما لاحظت مين حصل معاها زيي
3
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكـة النساء..¤
ملكـة النساء..¤
وعليكم السلام..
حبة الخال عاديه..

بس اذا بازره ومسببه لك مشكله شيليها بالمشفى وانتهينا..
مامات البشير
مامات البشير
وعليكم السلام.. حبة الخال عاديه.. بس اذا بازره ومسببه لك مشكله شيليها بالمشفى وانتهينا..
وعليكم السلام.. حبة الخال عاديه.. بس اذا بازره ومسببه لك مشكله شيليها بالمشفى وانتهينا..
الحمد لله هي ماهي مسببة لي احراج ولاماثرة في شكلي بس خفت لاتتحول لشي ثاني ان شاء الله بكشف اذا قالو لي شيليها احسن بشيلها انا ظروف عمل زوجي ما تسمحلي اكشف الحين
مامات البشير
مامات البشير
الحمد لله هي ماهي مسببة لي احراج ولاماثرة في شكلي بس خفت لاتتحول لشي ثاني ان شاء الله بكشف اذا قالو لي شيليها احسن بشيلها انا ظروف عمل زوجي ما تسمحلي اكشف الحين
الحمد لله هي ماهي مسببة لي احراج ولاماثرة في شكلي بس خفت لاتتحول لشي ثاني ان شاء الله بكشف اذا...
انا رحت للدكتور وطمنب انها حبة خال عادية ويقول انها صغيرة ولا توحي باي خطر وسالته اذا تركهها اامن ام نزعها قال اني اخليها احسن ما منها خطر