متقاعدة قاعدة
متقاعدة قاعدة
اول شهرين بتنضغطين و بعدها تتعلمين
و أبد
الواحد يتعب بالبداية و يرتاح بعدين
و خصوصا ان مصاريف الاطفال بتصوير اكثر اذا كبروا

بس عندي ملاحظة

بنتك كم عمرها ؟
سنه كم ؟
احس كثير 4 ريال باليوم
خصوصا ان معها فطورها

انا عيالي اول متوسط
اعطيهم كل يوم ريالين و يوم الخميس 3
و هم في مدرسة خاصة
الأشياء مي رخيصة
فاقولهم اذا مشتهين شي بأكثر من ريالين اجمعوا حق يومين مثلا
فغالبا الاربعاء و الخميس يجمعونها و يشترون يوم الخميس الشي الي يبون وقيمته 5 مثلا
رايقه لحالي
رايقه لحالي
اول شهرين بتنضغطين و بعدها تتعلمين و أبد الواحد يتعب بالبداية و يرتاح بعدين و خصوصا ان مصاريف الاطفال بتصوير اكثر اذا كبروا بس عندي ملاحظة بنتك كم عمرها ؟ سنه كم ؟ احس كثير 4 ريال باليوم خصوصا ان معها فطورها انا عيالي اول متوسط اعطيهم كل يوم ريالين و يوم الخميس 3 و هم في مدرسة خاصة الأشياء مي رخيصة فاقولهم اذا مشتهين شي بأكثر من ريالين اجمعوا حق يومين مثلا فغالبا الاربعاء و الخميس يجمعونها و يشترون يوم الخميس الشي الي يبون وقيمته 5 مثلا
اول شهرين بتنضغطين و بعدها تتعلمين و أبد الواحد يتعب بالبداية و يرتاح بعدين و خصوصا ان مصاريف...
بعد اذن صاحبه الموضوع لا وانا اختك مايسير تعطيهم بس ريالين والله يحسون بالحرمان حتى لو ياخذوا من البيت المقصف له حلاوته وجاي الشتى يجوعون اكثر وساعات الدوام طويله هم اطفال هلحين بس ماينمحي الحرمان من ذاكرتهم اذا كبروا.....انا بنتي بالروضه اعطيها سندويشه وعصير وبسكوت و3 ريال لو احتاجت عصير ثاني بعد اللعب يعطشوا والا بسكوت ....
قلب العصفوره
قلب العصفوره
مشكوره يأم بناتي .. ومن هذا الشهر راح اعتمد فكره الظروف واجربها وان شاء الله نتائجها ايجابيه 
بخصور بنتي تدرس اول ابتدائي وقلبي مايطاوعني اعطيها 2 او 3 تكسر خاطري يمكن نفسها في شوكلاته بطاطس حلاوه ليش احرمها وربي بيعوضني خير.. ماجات ع ريالين او ريال زياده واغلب الاوقات اعطيها 5 بس تجيب الباقي في جيبها واوقات تصرفها كلها 
moodka
moodka
الله يقويك
ماشاءالله عليك قدها
ربي يسهل امرك في عمار بيتك ويجعله سكن السعادة والهنا. يارب
nawal-saad
nawal-saad
خصصي شي للطورىء ولاتطلعينها لو مهما صار الا في مرض والله يبعد عنكم الشر