miselreem
miselreem
انا والله مو سعوديه وان شاء الله نستفيد منهم
ربنا يقومك بالسلامه
محتاره مره بشعرها
بصراحه انا الف بطني بشماغ ....والحمدلله بس اخلص شهر من الولاده اصير اقدر البس بنطلوناتي الي كنت البسها قبل الحمل ...
ولاتنسي الماش....جهزي لك سمبوسة ماش وثلجيها عشان وقت تجوعين وودك بشي ثقيل وسريع طلعيها من الفريز وحمريها داخل الفرن او اقليها حسب مزاجك....كلي مهلبية ساخنه ...شوربة ....حب الرشاد غمسي فيه التمر وكليه ..الحلاوة الطحينية بندر الحليب ...ومرقة اللحم ايضا
تعب قلبي***
تعب قلبي***
الربط ممكن تاخذي مشد عادي انا اخذ مشد حسب جسمك خذي المقاس واذا حابه الربط ممكن تجيبي شماغ وتلفينه على شكل مثلث وبعدين تلفينه ثلاث لفات يجيك مستطيل عريض وشماغ ثاني نفس الشي وتلفين الاول من اسفل بطنك لفوق وتثبتين الطرف فوحده من اللفات وبعدين تجيبين الشماغ الثاني ومن مكان ماانتهى الاول تبدين الثاني ونفس الطريقه وقبل ماتنامين فكيهم وكل يوم زيدي الشد بطريقه تدريجيه

التمر مع الرشاد الحب تجيبين عجوة المدينه او تمر بدون نوى وتسخنين زبده وتحطين عليها التمر وتهرسينهم مع بعض وبعدين رشي عليهم رشاد وحبة البركة

بعطيك نظام سهل الصباح حطي مع الحليب (زنجبيل -فلفل ابيض-فلفل اسود -ماش كلهم مطحونه طبعاً حااااره بس فوايده بيرفكت 😉)

العصر خذي لك ثلاجة( قشر قهوه مطحون ومحموس-زنجبيل بودره) وبراحتك ممكن تضيفين قرفه وقرنفل مو مطحونه وممكن لا

وعندك شاهي الاعشاب كمان (يانسون - كمون - شمر - رشاد- حلبه -قرفه ) كلها اعشاب حب مو مطحونه تحطين مقدار متساوي منها كلها ماعدا الحلبه خليها برا تضيفينها بالعشرين يوم الاولى بس وحطيها بعلبه وكل يوم خذي مقدار معين وسوي لك ترمس واشربي منها طول اليوم

والـ20 يوم الاخير خذي خلطة الخمس فناجيل اخذتها من المنتدى من هنا مره حلووه

ابعدي عن الجوع اهم شي والاكلات اللزجه باميه ملوخيه كلي مرقة لحم وفطاير صاج او شباتي بالعسل والسمن البري فطورك كلي اكل ثقيل عشان ماتجوعين

موفقه ياعسل دعواتك ربي يسهل علي واولد قبل موعدي الجاي واقوم انا وجنيني بصحه وسلامه
تعب قلبي***
تعب قلبي***
وكمان الحوامض برتقال ليمون ابعدي عنهم سوا اكل او عصير

انتبهي من الامساك خذي ملين

والخلطات اللي فوق سوي كميه منها وحطيها بعلب اكتبي كل علبه اسمها وتصير جاهزه عندك بس تاخذي كميه بسيطه وتسويها زي ماتحبي
زيت أم أيمن
زيت أم أيمن
لاتنسين الكبو الي هو اابخور اخر النفاس ممتاز يطلع الهواء بالارحام