بنت نفسي

بنت نفسي @bnt_nfsy

عضوة نشيطة

تعبت جدا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

انا مشكلتي احب الجمااال وأتمنى أكون أجمل الجميلات واشوف هالشي بعيني وعين غيري
انا امي واختي يقولون اني حلوه وجميله واشوف هذا الشي بعد بنظرات الاعجاب من عماني واخواني وابوي لكن نظرتي لنفسي اشوف اني شييينه جدا واقل من عاديه :08: وهذا الشي يحطمني جدا ويجيب لي الكابه ليه انا مو حلوه الحمدلله انك خلقتني واحسنت خلقي وفضلتني على كثير ممن خلقت تفضيلأ
ادري ان في ناس أقل مني لكن انا ابي أكون جميله وكامله وابي بشرتي جميله مافيهافي ولا حبه حاولت وماقدرت
ابي أكون جميله بعيني قبل الاخرين لان هذا الشي يغير حياتي أكون متفائلة وسعيييده عكس لما اشوف نفسي قبيحه اكتئب و تضيق فيني الدنيا .،
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امل 309
امل 309
اذا عندك مشاكل بالبشرة عالجيها

وشعورك طبيعي كل بنت تسعى للجمال بس انتي احتمال تغارين وتقارنين نفسك بالغير

القناعة والرضى كنز
بنت نفسي
بنت نفسي
اذا عندك مشاكل بالبشرة عالجيها وشعورك طبيعي كل بنت تسعى للجمال بس انتي احتمال تغارين وتقارنين نفسك بالغير القناعة والرضى كنز
اذا عندك مشاكل بالبشرة عالجيها وشعورك طبيعي كل بنت تسعى للجمال بس انتي احتمال تغارين...

ما اغار من احد لان ما اشوف حد بالجمال الي أتمنى وبعدين انا ابي أكون جميله فقط ابي اشوف هالشي بعيوني ما ابي الناس تلاحظ شي انا ما اشوفه بنفسي
مانسيتك~
مانسيتك~
نظرتك لنفسك ماحد يقدر يغيرها الا انتي
nooran..
nooran..
الجمال مايعني جمال الصوره بس يعني أيضاً جمال الروح وحتى إذا ماكنتي جميله يكفي أن الله هو خلقك واحسن صورتكغيرك أبتلوا بتشوهات وغيرها يعني انتي قولي الحمد لله اعطاني قدمين امشي فيها اعطاني يدين امسك فيها اعطاني عينين اشوف فيها اعطاني اذنين اسمع فيهاوالكثير من النعم التي لاتعد ولاتحصى قولي الحمد لله على هذي النعم ماظهر منها ومابطن لاتستنين ربي يحرمك من هذي النعم عشان تحسين بقيمتها كل نعمه ربي أعطاك اياها راح تكونين مسؤلة عنها يوم القيامه
سوف يمضي
سوف يمضي
بسم الله عليك تقولين الكل معجب فيك بس انتي ناقصتك الثقه بالنفس ؟ نصيحتي لك اسمعي محاضرات باليوتيوب الثقه بالنفس 💜❤️👍وتطوير الذات

اذكروا الله واحسنوا الظن في الناس كفاية كره وحقد وغل خلوا يجينا مطر 😭💔

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم