اش اسوي بغرفتي اعتدر على الصور/قديم

المنزل والديكور

ساعدوني ذي غرفتي عى قد حالي

تم تصغير الصور... الإشراف

الفرشة هي ماراح اشيلها جديدة حبيت تعطونى افكاركم مكن

سامحوني ك اد قد حاله
17
7K

هذا الموضوع مغلق.

طهر السحاب
طهر السحاب
بصبغ  اجدار وابغي افكار وكدا انا لوحدى بالغرفة ماشاءالله تبارك الله
طهر السحاب
طهر السحاب
اذكروا الله ي خواتى ولله يجزاكم خير

لرفع الموضوع ... الإشراف
ام عمامه
ام عمامه
اصبغي الجدار ابيض وجهه وحده حطي ورق حايط اتمنى فدتك بشي لو قليل ربي يوفقك
do0di
do0di
اهلا
زي ماقالت ام عمامه ممكن تعملي جههة وحدة ورق حائط ناعم او ادا ماتقدري اصبغي لون ثاني فاتح كل الغرفة مثل البيج بيطلع احلا بحكم الوان المفرشة.. وممكن جانب السرير تلصقي ملصقات الحائط زي كدا

وغيري اطار المكيف اسود . علقي كم رف حطي علية شموع او كتب او اي شي تحبيه

وغيري الستارة والحديدة حقتها ،ممكن تحطي عازل اسود احلا وافضل لغرف النوم

،، طبعا لاتنسي مع الاضاءة كل شي يتغير واللحاف يكون سادة وناعم ممكن يكون لون عودي او احمر تطلع غرفة مرتبة وحلوه ..
...

ان شاء الله اكون افدتك
أم سفيانو
أم سفيانو
do0di do0di :
اهلا زي ماقالت ام عمامه ممكن تعملي جههة وحدة ورق حائط ناعم او ادا ماتقدري اصبغي لون ثاني فاتح كل الغرفة مثل البيج بيطلع احلا بحكم الوان المفرشة.. وممكن جانب السرير تلصقي ملصقات الحائط زي كدا وغيري اطار المكيف اسود . علقي كم رف حطي علية شموع او كتب او اي شي تحبيه وغيري الستارة والحديدة حقتها ،ممكن تحطي عازل اسود احلا وافضل لغرف النوم ،، طبعا لاتنسي مع الاضاءة كل شي يتغير واللحاف يكون سادة وناعم ممكن يكون لون عودي او احمر تطلع غرفة مرتبة وحلوه .. ... ان شاء الله اكون افدتك
اهلا زي ماقالت ام عمامه ممكن تعملي جههة وحدة ورق حائط ناعم او ادا ماتقدري اصبغي لون ثاني فاتح ...
بما انو الفرشة جديدة وما رح تغيريها وكمان بما انو الفرشة مونسة المفرش لازم يكون سادة وممكن تحتاري اي لون سادة بتحبيه
بقترح عليكي اللون الأورق التيفاني واختاريه درجة وسط والجدران يكون أفتح من لون المفرش بدرجتين أو تلاتة وممكن تحطي على آخر التخت حرام أسود تحطيه بالعرض وتحطي كوشنز فرو بعضا أسود وبعضا بني فاتح حتى تندمج السجادة مع المفرش
وعالأكيد شيلي الستكرز اللي حاططيهن عالخزانة والستارة خليها موديلا بسيط وناعم وقماشها شفاف يت اما تكون سودا او لونا بني اما فاتح او غامئ عحسب اللون التيفاني اللي رح تختاريه