حُـــرة
حُـــرة
انا لو لاقدر الله مد يده مااجلسسس نهائي عنده

انا حره طليقه لي حقوقي والي احترامي انا مب بهيمه عندك تمد يدك وتراضيني بصحن رز بمطعم

يمكن لاني من فضل ربي قويه مايتجرا يمد يده ،،،، من اول ماخذته معلمته تمد يدك ولااللسانك ترحم علي نفسك ،،،،

ابوي حي وبيته مفتوح،،،

انا مااحرضك لاحشاء لله

انااقوي المومن القوي خير من المومن الضعيف

قويه بايماني وحقوقه كلها جايته اما النفسيه حقته علي نفسه مب علي وعلي اخواني
زائرة
اسمعي نصيحة حره ونعم النصيحه
ام راشد جت .كم
ام راشد جت .كم
المفروض اذا قلتي كلمه تمشينها
عشان يصير لك هيبه
قلتي مااروح لااختك خلاص لاتروحين
وش بيسوي اكثر من الضرب !
*أم منال
*أم منال
إذ يا أختي لك فترة متزوجة يعني لك أكثر من خمس سنوات هل يعقل لحد اليوم ما عرفتي طبيغة زوجك ولا عرفتي مفتاحة اللي من خلاله تعرفي ايش اللي يضايقه وايش اللي يفرحه ,
لان من كلامك هو من النوع اللي ماينسى هذي طبيعة بعض الرجال والمفروض تكوني أحكم منه واعقل وسامحيني على الكلمة
لأن المجادلة مع النوعية هذي عقيم لأن غصب عنه وخارج عن إرادته ونتيجة تربيتهمنذ الصغر,
لذلك وقت ماكان يتكلم عن الماضي أنت خذي الموضوع بسهولة وردي اللي راح راح ومن عفا واصفخ واتركيه لا تجادليه
وإذا عندك عبال حاولي تهدي معه وتعرفي طبيعة زوجك ولا تعصبيه وزوجك أحسن من غيره أنه يعتذر البعض
ماعنده يضرب ويعصب وتمشي حياته علشان نفسية عيالك مالهم ذنب يعيشوا جو كله مشااكل

أقبلي زوجك كماهو وحاولي تعدلي من السلبيات اللي فيك وفيه واتركي الحوار بينكم هو الأساس في حياتكم
الضرب ممنوع هذي تركيها خط أحمر بحياته والشخص العصبي لا تبادليه بعصبيه اتركيه لحد ما يهدا وبعدها نااقشي بجو كله هدوء وخبريه بكل ماعندك بدون تجريح وبدون رفع صوت وبدون عصبية بكذا رح توصلي كل مافي خاطرك بأسلوبك
بنسبة للعزيمة إذا حابه الموضوع ما يتطور ولا تكبر الفجوة بينكم خصوصا انه أعتذر روحي وخذي جلستك واطلعي مولازم تطولي ,
والله يفرج همك ويسرها معاك
ضوء الدنيا
ضوء الدنيا
طيب لو مارحتي يمكن تكبر المشكله ويطلع كلام وتفرحي اهله فيك وتشمتيهم بيك

هو غلط فعلا بسحاولي تختصري المشكله شوي الله يهديكم
وانتي الي يرررررررريحك اعمليه محد بيحس فيك الا انتي....