السلام عليكم

انا ربة منزل ولا عندي عمل اكسب منه وحابة اشتغل في الاسهم من البيت واطلع لي مصروف

و معي 10000 آلاف حاولت اخش فوركس لكني مكنت اعرف كيف إلقاء وسيط اكويس وثاني شي سمعت انه يخش فيها رباء واخترت معند الله وتركتها

والآن ابي اخش الاسهم السعوديه اعرف أني اشري في نزول الاسهم وابيع في ارتفاعها لو ارتفع حاجه بسيطه

لكن المشكلة تكمن في السعر الي احطة للبيع او الشراء ووقف الخسارة متى أضعه ومتى أتاجر يومي او أسبوعي من ناحية الأفضل على أني حابة اضارب يومي

أرجو من عندها خبرة تقولي وتكون كاسبة اجر من الله لن أكيد فية غيري أكثير

[IMG]http://forum.****.com/imgcache/2/8794alsh3er.jpg[/IMG]
أقول امسكي فلوسك ابرك لك والله محرقه اموال وجهد وأعصاب اذا اعطاك السوق يومين اكلك الأيام الباقيه اقسم بالله ان خسارتي فوق ال70 الف ريال 
الاسهم مربحه لكن تعرفي لابد من اللي بيعطيك التوصيات وعلى ثقه تامه به ولاتعطيها لاي من كان يديرها لك
واذا تتعلمي وتديرها بنفسك حلو
تقدري ذا ماتبغي تضاربي مضاربه فيها مخاطره ادخلي بالاكتتابات فيه منها حلال او ادخلي بشركات الاستثمار وهذي عن تجربه بالاشخاص الي حولي
وبالتوفيق ان شاءالله
وشهي شركات الاستثمار ؟؟؟؟
مشكورات حبايبي على الرد 

لكني فعلن محتاجة اشتغل في المساهمات عندي اضروف ولا عندي شغل وفوق هاذا ماقدر أدور شغل لن معندي احد يوديني ويجيبني 

وشايفة ناس أكثير توقفت فيها واعلم ان خسائرها اكثيرة لكن محتاجة مساعدة من اي واحدة عندها خبره ولو على الخاص

الساعة الآن 09:41 .