بنات الله يخليكم شورو علي

الأسرة والمجتمع

سلام ياحلوين 
بنات انا وحدها على وشك ولادها وعندي طفل صغير دوبه كمل سنه اوكي وانا ح ولد في بيتي وعندي بنات وشغاله الشغاله دوبها كملت شهر عندي وماني عارفه كيف انظم وقتي معاها اذا ولدت طبعن هي ماتعرف تطبخ هاذي اول مشكله ثاني شي عندي الولد الصغير مررره متعب واخواته يمسكو شوي وشوي يسيبوه وصارو لم أقولهم شيلوه يطفشوووو ويزعقو عليه وانا والله صرت شايل هم مرررره لم أولد كيف ح اهتم بالبيبي ولا ولدي ولا بناس الي بتجي احس انا راسي يعورني من التفكير بعض احيان اقول لاتستقبلي ضيوف يابنت الناس ماحد عارف ضروف احد وبعض احيان اقول عيب والمشكله كمان اهل زوجي يجون عندي وصعب أقولهم لاتجو ونفس الوقت ماابغاء احد يشوفني وانا تعبان مع عيالي انا طبعي اضايق واكتم في نفسي مااحب ابين 
دحين ابغاكم تقوللي كيف اسوي كيف اتصرف ايش احسن شي أسويه 
انتضركم يابنات لا تطنشوني
4
621

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Madam_K
Madam_K
الله يهون عليك

اول شي الشغاله لازم تعودينها على نظام البيت والطبخ
اذا ماتعودت الحين ..بعدين صعب تتعود
مبدأيا علميها الطبخات اللي تصلحونها دايما
وعلميها كيف تصلح رضعه للصغير وكيف توكله

و ان شالله البنات يفيدونك
حواء وام ادم
حواء وام ادم
نصيحه مني مهما كان لا توكلي الشغاله ع اولادك ابدددا نصيحه مني صاروا يخوفوا الشغالات لا بااكل ولا بشرب عليها من تنظيف وترتيب البيت وبس غيره لا
الضيوف استقبليهم قهوه وتمر فقط لا غير ولا تقومي ولا شي واهل زوجك اكيد مقدرين هالشي وراح يساعدوك
اما الاكل مبدئيا عادي اشتري من برى كل شي مو لازم طبخ
الشغاله مالها الا شهر ماتعرفي شي عنها ولا وش بنيتها حتى لو تبين لك الطيبه احترسي منها
وتولدي بالسلامه يارب
ام جنى2
ام جنى2
بنات نحنا الضيوف عندنا من العيار الثقيل يعني لازم اكل وطاولات طعام وكلام كثير عشان كذا انا متردد استقبل والشغاله مادري كيف اتعامل معها هي تقوم تنظف الصباح بس بعدين اذا توسخ البيت ماتطل فيه بعض احيان تنام وغرفة المعيشه معدومه وايش الحل معها ماابغاء اهل زوجي يجون وبيتي وسخان
ام جنى2
ام جنى2
بنات نحنا الضيوف عندنا من العيار الثقيل يعني لازم اكل وطاولات طعام وكلام كثير عشان كذا انا متردد استقبل والشغاله مادري كيف اتعامل معها هي تقوم تنظف الصباح بس بعدين اذا توسخ البيت ماتطل فيه بعض احيان تنام وغرفة المعيشه معدومه وايش الحل معها ماابغاء اهل زوجي يجون وبيتي وسخان
بنات نحنا الضيوف عندنا من العيار الثقيل يعني لازم اكل وطاولات طعام وكلام كثير عشان كذا انا متردد...
رفع