تاتي شوبينج888
تاتي شوبينج888
قولي مولازم يندق خشمي عشان اكون سنعه
انا سنعه بس احب اختصر وقتي دام تعجبني الاشياء ذي انا وزوجي
بس بيني وبينك اناعجبتني اربيانا بس مع ذلك مايتقنّد راسي الا مع القهوه المطبوخه طبخ مع اني اطبخ اربيانا كمان 🙊
وماارتاح الا لمااتعب فالشي واتفنن فيه حتى يملى عيني يعني باختصار ادور التعب دواره يعني المسآله نفسيه من وحده لوحده تختلف وبالعكس اهني هذي الي تحب تاخذ جاهز تريح نفسها وتدلعها وتستت نفسها
احلام وامنيات
احلام وامنيات
عني انا ماطبخ غير وجبة وحدة باليوم نادر اللي اللي اطبخ اكثر

بس يومياً لازم ادخل المطبخ لو اسوي سلطه او حلا

وما اقولك ان اتفنن لا حسب وقتي وفضاوتي و وانشغالي بالعيال

وشي راجع لك انتي وزوجك بالاكل والشرب

بس اذا بتظلبن دايم الاكل مجمد وجاهز ماراح تتلذذين فيه حلوو التنويع مرات جاهز سريع مرات اتعب فيه ويكون شغل بيت انظف واطعم
قمه
قمه
اهم شي اكل صحي ... انا كنت مثلك زوجي عادي عنده واسهل شي يجيب من برا ومافيه مطعم ماعرفناه ... بس الحمدلله صحيت لنفسي .. صح خسرت صحتي ورشاقتي انا وياه سمنا بسبب الاكل الجاهز والمطاعم للاسف ... والحين رجعنا نعوض واكثر شي انا صرت اطبخ في البيت اكل صحي وعشان عيالي حرام ابيهم ياكلو اكل بيت وصحي ومفيد ... المطاعم مرض والاكل الجاهز بعد كله منكهات وصناعي ... لكن مو لازم كرف ... انا مرتين بالاسبوع طبخ فخم ودسم والباقي صحي وخفيف اهم شي عيالي لازم اطبخ لهم وانا وزوجي صحي وخفيف اما قهوة البيت عادي ماتعب وياحلوها يوم تفوح في البيت ريحتها اما الضيوف هو اللي صدق ما اتعب نفسي اجيب من برا وريح نفسي ... وطبخي لي ولعائلتي ... وماحرمتهم من المطاعم مره بالشهر او الشهرين في مطعم حلووو ويستاهل .... يعني الوسطيه حلو ... وفي النهايه الناس احرار كلن ينام على الجنب اللي يريحه اهم شي التظافه والاخلاق والدين ...
ام احلى بنتين ♥
ام احلى بنتين ♥
والله يقولون اللي يقولون اللي يريحني اسوويه
انا ضد الكرف عشان اعجب الناس
اخر همي الناس واهم شي عندي راحتي وراحة بالي
والا الناس مهما سويت مابيعجبهم ف ليش اتعب عمري عشانهم
- ELHAM -
- ELHAM -
الله يعينك كلام بنت خالتك بينقال لك الف مررة هنا

مدي وش الي يحرهم هالقد من الي تختصر علا نفسها وتبي الراحة
يعني اذا مثلا يجيك ضيوف وتقدمين لهم ارابيانا ممكن يحق لهم ينقدون
لكن حياتك الخاصة مع زوجك يتدخلون ويقيمون !
والله شي يبط الكبد واحس هالحكي ما يجي الا من ثنتين
ياوحدة شايفة نفسها علا الناس وتبيهم يصيرون زيها
ولا وحدة ملقوفة تتدخل بحياة الناس وتقيمهم