ابشركم ولدت لكن جداً متضايقه :(

الحمل والإنجاب

بنات بقولكم التفاصيل والي جربت العمليه بعد الطبيعي بتحس بكلامي :(

موعد ولادتي كان 20 ذي الحجه وماولدت الا 8 محرم مطوفه جداً ..

دكتوري جداً ممتاز ومعروف انه يصبر على الوحده كثير علشان تكون ولادتها طبيعي
انا عندي ولادتين طبيعي قبل وبهذي الولاده كل مااتذكر اني والده قيصري اكتئب واتضايق واعصب احس استعجلوا علي مع اني مطوفه ..

وهو ماعطاني الا مره وحده تحميله مدري نص تحميله جابتلي طلق يومين بالمستشفى ورحمي لازال مسكر ..
والدكتوره كانت تكشف علي تقول مسكر ولاف وسميك !!
طيب تتوقعون لو حاولوا بطلق صناعي والا شيء ثاني كان ولدت طبيعي
والا خلاص العمليه كانت الحل ؟

مع انه مااحس عطوني فرصه الا بالوقت يقولون طيب روحي البيت لين وصل 6 محرم قال خلاص ..

مدري وش ابي اوصلكم لكن احيان اقول قرارهم صح ؟
واحيان اقول لو عطوني طلق صناعي ؟
واحيان اقول هو ابخص بعد ماشاف السونار اخر مره !
ودي اقتنع ميه بالميه اني ماكنت اقدر اولد طبيعي :(

مره متضايقه والحمدلله على كل حال
40
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كادي الحافي
كادي الحافي
اهم شي ولدتي وارتحتي وان شاءالله خيره لك والخيره فيما اختاره الله وأكيد الدكتور ابخص منك بما انك مطوفه فالعمليه احسن حل لك وماجورة باذن الله وَ حمدلله على سلامتك
CHOCLET CHIPES
CHOCLET CHIPES
تعوذي من ابليس لانه بس بيحزنك ويضيق صدرك على شي مالك يد فيه كله بامر الله والدكتور اعرف بشغله واكيد فاهم وضعك ووضع الجنين واكيد شاف انه حتتعبين او شاف البيبي تعبان ولا يتحمل او ممكن يتاثر من الولاده الطبيعيه والحمدلله انتي بخير وولدك بخير خلاص لاتفكرين بشي هذا ولا تنسين حافظي على اورد المساء والصباح تراه تفيد مع الاكتئاب بعد الولاده
ام سجاوه
ام سجاوه
ياقلبي ولدتي طبيعي والا قيصرية اهم شي انتي والبيبي بخير مومهم طريقة الوالادة والحمدلله على سلامتك ومبروك ما جاك
جفا الليالي
جفا الليالي
و ينفع هالكلام و الوسواس الزايد قد ولدتي و الحمدلله على سلامتك والله يقر عينك بطفلك انا من رائي انتهى الموضوع بعمليه وربي كاتبها لك ماينفع هالكلام لو ولو ولو
امونة2014
امونة2014
اختي لا تحملي الموضوع اككبر من حجمه.. احمدي ربك ع سلامتك والبيبي.. يمكن الي معك اكتئاب ما بعد الولادة…
ولا تسمعي كلام احد ..ممكن الي حواليكي اقنعوكي
صحيح شو جبتي