rawan_0

rawan_0 @rawan_0

عضوة فعالة

فعلا انا الغلطانه ولساني طويل ؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم يسعد مساكم بكل خير .. بما أنكم أخوات وعزيزات وغاليات حبيت أعطيكم جديدي واسمع مشورتكم 🙋 ادري طفشتكم وزهقتكم ولكن الجديد اني استشرت إنسانه عاقله ولها نظرة في الحياه قالت اني غلطانه لاني طولت لساني وقلت كلام المفروض مااقوله بحكم انه خطيبي وانه الرجال مايحب الي لسانها طويل وانتو عارفين عاد ماقصرت فيه قلت كلام ماينقال المهم رسلت ذا المسج (مو عيب الانسان يعتذر او يواجه ويتحدى المواقف اظن من ابسط حقوقي لما دقيت ترد ع مكالماتي وتتفاهم معايا عشان ما يكبر الموضوع ونوصل للمرحلة دي عالعموم ادري قلت كلام ماله داعي بس ماكان الا ردت فعل ل اسلوبك وانتا عارف اني امر بضروف زي الزفت انا محتاجة شخص استقر معاه يسعدني اكثر من سعادتي بيت اهلي وانتا كل مرا تظلمني وتهملني شوف نصيبك وقدر الله ومشاء فعل انا البعد حتى وانا كان بيتعبني يوم ولا يومين بيكون فيه راحتي محد بيحرق أعصابي ولا يظلمني لسه العمر قدامي وباقي صغيره ع الهم لا تعتقد اخترت البعد عشان ماضي ولا بنات لا والله بس ...الي كان يفكر في يرضيني ويسعدني تغير البعد يمكن فيه راحتك قبل راحتي شوف ايش الي يناسبك ووقت ماتحب كلم اهلك اول مرا افكر بعقلي وشفت انه ذا الصح بالنسبة لوضعنا اتمنى لك كل خير الله يوفقك )

كتبت الكلام وانا ابكي لاني بجد تعبت وانا اشوف حياتي معلقه المهم حتى دحين من امس ماوصلني رد للمعلومية من يوم ماسبيتو بالمسجات برضو ماتكلمنا ولا دق ولا رسل !
ايش اسوي في دي الحالة المسج يكفي ؟
وهل فعلا انا غلطانه ولساني طويل 😢
ماابغى أتنازل اكثر كفاية كذا
84
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحر ا لاماني
بحر ا لاماني
مادري عن المشكله الاساسيه

لكن لو خليتي المشكله لما يمر عليها وقت افضل

ممكن تنحل بطريقه ترضيك وترضيه ، كنت اتمنى ما ارسلتي المسج هذا لان فيه حده واتهام له واشياء المفروظ ماتنكتب اذا هدفك تلطيف الاجواء واذابه الخلاف ، ع العموم لاترسين اى رساله له وان ماقدرتي تمنعين نفسك امسحي رقمه من جوالك حتى ماتراسلينه بلحظه ضعف وانتظري رد فعله مهما تاخرت لابد يصدر منه رد فعل وعلى اساسه ممكن تتخذي قرارك
صدممه !!
صدممه !!
لاحول ولاقوة الا بالله

بكون صريحة معك واتمنى ماتزعلين مني ابداً وتاخذينها برحابة صدر

أولاً المسج ماكان له داعي ابداً وحتى الكلام ، يعني انا لو وصلني كذا يمكن اضحك واقول عنك درامية

أو ماوراها أحد غيري ، باختصار بسوي نفسه ويطنش واسكت

وبعدين شواللي ظروفي زي الزفت و يسعدك أكثر من سعادتك عند اهلك ؟؟!! وربي حسيته فلم هندي

يابنت الحلال البنات كلهم شادات حيلهم ويساعدونك ويقولون لاتكملينه ، احقريه ، طنشي بس مافي فايده

أثبتي له انك سعيده وعايشة بدونه ، مو كل شوي راسله مسج

أحسك تكتبيين مواضيعك عشان تفضفضين أكثر من انك تدورييين على حل

أعتذر منك لو كلامي زعلك بس حبيت اكون صادقة معكك ، وترا اللي البنت اللي قالته لك عين العقل وصواب
برنسيسا2008
برنسيسا2008
انتي برسالتك هذي يعني خلاص انهيتي كل شي صح او لا؟؟
يعني ما تنتظري رد منه المفروض!!!
طيب خبرتي اهلك بقرارك ؟؟ ولا تقرري وحدك؟؟
دنيا من الوله❤️
خلااااااص لاتراسلينه اثقلي شوووي ،لوو يبغى يكلمك او يرسلك كان سواها من اول عشششان كذااا لاتقعدين وراه تراا بيمل منك ومن الكلام معكككك

استغفرگ ربي واتوب اليك ❤️❤️
rawan_0
rawan_0
مادري عن المشكله الاساسيه لكن لو خليتي المشكله لما يمر عليها وقت افضل ممكن تنحل بطريقه ترضيك وترضيه ، كنت اتمنى ما ارسلتي المسج هذا لان فيه حده واتهام له واشياء المفروظ ماتنكتب اذا هدفك تلطيف الاجواء واذابه الخلاف ، ع العموم لاترسين اى رساله له وان ماقدرتي تمنعين نفسك امسحي رقمه من جوالك حتى ماتراسلينه بلحظه ضعف وانتظري رد فعله مهما تاخرت لابد يصدر منه رد فعل وعلى اساسه ممكن تتخذي قرارك
مادري عن المشكله الاساسيه لكن لو خليتي المشكله لما يمر عليها وقت افضل ممكن تنحل بطريقه ترضيك...
مو حكاية مو قادرة لا بس تعبت من وضعنا يااما مشاكل يااما كذا معلقين ماادري اكمل ولا انسحب
هوا زي الصنم يتجاهل مع انه كلامي وصله بس اخر ظهور له قبل يومين !
انا ممكن مااشوف نفسي غلطانه بغض النظر عن بروده كمان هوا يقهرني في اكثر من موقف