مرآحب

مرآحب @mrahb_6

عضوة فعالة

بخصوص موقع أمازون .. تفضلوا ..

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم 

كيفكم ان شاء الله طيبين .. 

محتاجه مساعدتكم وخبرتكم .. انا بطلب من موقع امازون فلازم أفتح حساب الى هنا عادي الوضع لكن واجهتني مشكله الا هي أثناء فتح الحساب لازم حساب امريكي لان موقع امازون لا يشحن الى الدول العربيه فلما بحثت بالنت فيه ناس عادي كاتبين السعوديه عادي والمدينه والحي وانهم يشحنون عادي لسعوديه وبشحن مباشر .. 

- أنا الأن محتاره اسجل بالدوله السعوديه ولا لازم حساب امريكي عن طريق أرميكس .؟ 

- هل سعر الشحن المباشر أعلى من شحن الشركات اعادة التوجيه .؟ 

الأخوات اللي طلبوا مو موقع امازون ياليت 
يوضحون من خلال خبرتهم .. 

أنتظركم .. 
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميروكورو
ميروكورو
لازم صندوق بريد امريكي تفتحينه ب200 $ تقريبا
وتحولين البضاعه من اي موقع او شركه عليه
بعدها تحولينه من الصندوق لارامكس
مرآحب
مرآحب
ميروكورو .. تسلمين ماقصرتي 
شكل السالفه طويله ..! 

نشوف بعد الله يجزاكم خير . 
رتwwwش
رتwwwش
ان شاء الله البنات يفيدونك بس قد شفت بالانستقرام بنات متخصصين بالطلب يعني ياخذون نسبه مقابل يجيبون لك اللي تبغينه من الموقع
دانـــة الـبــحــر
فيه اشياء من امازون تنشحن مباشره للسعوديه بس قليله مره ، زي بعض الاجهزه الكبيره عشان تكون اوفر في الشحن
( مثلا الكتب ، الات القهوه ، وشاشات التلفزيون ..الخ ) يعني في اشياء بس مو كل شي ، تلاقين احيانا في وصف السلعه انه يشحن دولي ولا لا .

بس اغلب الاشياء تكون ع البريد الامريكي فالافضل تفتحين بريد امريكي في ورلد شيب عشان تشترين اي شي نفسك فيه . ( ماعدا الاشياء الممنوع شحنها )

انا اقترحت عليك الورلد شيب لاني مجربته ولان فيه تجميع . عندي بريد امريكي في اراميكس بس عيبه مافي تجميع يعني لو اشتريتي اشياء رخيصه ممكن كل شي ينشحن لحاله ويطلع سعر غالي للشحن حتى لو كان بس مرطب شفايف . اما الورلد شيب تقدرين تشترين اكثر من شي وتجلس الاغراض في صندوق البريد الامريكي حقك لمده شهر اظن او اكثر شوي. يعني كل ماشريتي شي يجي بريدك الامريكي .واذا خلصتي تطلبين تجميعها كلها وشحنها مره وحده للسعوديه .
مرآحب
مرآحب
ان شاء الله البنات يفيدونك بس قد شفت بالانستقرام بنات متخصصين بالطلب يعني ياخذون نسبه مقابل يجيبون لك اللي تبغينه من الموقع
ان شاء الله البنات يفيدونك بس قد شفت بالانستقرام بنات متخصصين بالطلب يعني ياخذون نسبه مقابل...
شكرا ع ردك ..

ياليت تعطيني حسباتهم ..