فضفضة ونصيحة

المنزل والديكور

الموضوع هو عمل مخطط البيت بكل تفاصيله واخو زوجي راح يعمر بيت له بده يعمل نفس مخططنا مابده يغير اي شئ انا صراحة انزعجت لان هده افكارنا ليش التقليد اخوه هدا يحب ياخد كل شئ جاهز انتم ايش راح يكون موقفكم
13
2K

هذا الموضوع مغلق.

Diamond_Dust_
Diamond_Dust_
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أدري أحيانا هالمواضيع تقهر وانا لو مكانج بعد بنزعج ، بس شو بتسوين .. يعني هو اخوه فنفس الوقت ما تقدرون تسوون مشكله على هالموضوع لأنه بالنهاية ما يستاهل ..
ركزي ع الأثاث وغيره البيتين بيطلعن غير .. وانهم سوو نفسكم معناته مخططكم وايد حلو وزين وعيبهم ما شي مشكله،
نحن وبيت عمومي ساكنين كل واحد بيت وكلنا نفس المخطط بالضبط .. بس لما تدخلين البيوت والحوش شي ثاني من داخل وايد غير الترتيب والديكور فيه فرق يعني ..

فلا تركزين ع الأشياء الصغيره :) وخلي طاقتج فالديكور وركزي إنج تخلين بيتج حلو ومريح لج

بالتوفيق
طب القلوب
طب القلوب
بارك الله فيك وجزاك الله كل خيرا اختي علي الرد المشكلة هدا اخوه يحب كل شي جاهز كان عندنا سكن وبعناه اشترا هو بسعر اقل من السعر الحقيقي اشترا الارض اللي كنا راح نشتريها عملنا مخطط المنزل راح عامل زيه والان عندنا عمال جالسين نبي السكن بدوا ياخدهم لبناء سكنه مش شي يقهر
elwarda7la
elwarda7la
خليكي شاطره هو أخذ فكرة تصميم البيت لكن أنتي إبدعي بالديكور والألوان
طب القلوب
طب القلوب
بارك الله فيك اختelwarda7la علي النصيحة راح احاول انسي الموضوع اشغل نفسي باشياء اخري لان هدا الاسبوع مركزة علي السكن كثيرا ]
اعماق القلب
اعماق القلب
مابيدك حل ولا ربط الحل بيد زوجك ليش يخليه اخوه يقلده بكل شي شكل زوجك واخوه عالنظام القديم الاخوان مخطط بيوتهم

وتصميمهم واحد

بتزعلين وبالآخير محد ماخذ رايك مالك الا تغيرين بالبيت من ديكور وبويات واثاث زي ماقالو البنات