ساعدوني حتى عاجزة عن الكتابه ورب البيت😢

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات من الأخير انا زوجي متغير عليه كثير وودي اطلع الي في قلبي له برسالة لكن مافيه لا أكتب ولا أفكر ايش باكتب اصلا
فأبى منكم تكتبو لي من افكاركم عشان بس انسخها له وارسلها
طبعا تغيره قد نزلت موضوع قبل كذا هو تغير معي جنسيا فقط إلا الدلع والاهتمام والكلام الحلو ياااااااكثره وأي طلب مايرفض
بس حيل انجرح يوم اكشخ له ويطنشني وينام وال يقول انا تعبان خليها وقت ثاني
طبعا الي بتقول كلميه بقولها كلمته مليون مره وحلف واقسم أن مافيك أي شي وأنك كامله والكامل الله وإني مرتاح معك لكن بصراحه انا مو مصدقته لأنه لو صادق ليش ينام بلحاله فالصاله ليش يمر شهر وهو مايحب فيه ولا يرغبني من ناحية الجنس
المهم يابنات اني وسوست والأفكار ودني وجابني شكوك وأفكار تعبت والله العظيم ابي اعبر له برسالة
مضمونها انك متغير وانا حاسه بتغيرك واذا عندك شي قولي وان تفكيري فيه ياثر على صحتي وبيتي وعيالي ابي او صل إحساسي
الله يسعدكم اكتبولي أي شي انا ماني عارفه أجمع وربي وقلت مالي غيركم
مع العلم اني أحيان احسه متزوج لكن مايطلع الا لدوامه ومن بعد العشا وهو بالبيت يعني لو متزوج مايقابلها إلا وقت الدوام ويمكن غلطانه انا وربي تعبت ماعاد اعرف😢😢😢😢
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حـتـوتـه
حـتـوتـه
فرج الله همك ..ادعي ربك انه يرجع لك زوجك مثل اول وافضل
!رسيل!
!رسيل!
انتي اكتبي وبيجي الكلام صدقيني

والله يفرجها عليك يارب
الطرفه
الطرفه
اختي الزوج اللي مايرفض شي لزوجته ومو مقصر عليها بشي الا الجنس فهو مسكين أكيد يعاني مثلك ارحميه
أكيد فيه ضعف يمنعه !!!
هذا اذا متاكده ان ماوراه بلا والزوجه بروحها تعرف هالنقطه!!!
فانتي حاولي معه يتعاااااالج لان اعصابك بتتعب معه كذا خليه بفهم ان الامر مو بس اكل وشرب وتربيه عيال!!!
لا لازم هال علاقه ضروريه لجسم الانسان لك وله!!!
ام@ دودي ولولي
ام@ دودي ولولي
اكتبي بقوقل خواطر عتاب
ويجيك اشكال واللوان
وهذي وحدة

عرفت الجرح من صدك 
ونين القلب غنالك 
دخيلك ثارت اعصــــابي !!!!
بــــــــــــــــــــــــــرود ك دمر احســـاسي 
ابي حضن يلملمني!!!!
ابي اسألك وش صـــــــــابك؟؟؟؟؟؟
ابي نظره ولو غمزه دخيـــــــــــلك يابعد ناسي
ابعــــــــــــــــلنها واقول بصدق انا من قسوتك 
هـــــــــــــــــــــــالك!!!
عيش شاامي
عيش شاامي
اختي الزوج اللي مايرفض شي لزوجته ومو مقصر عليها بشي الا الجنس فهو مسكين أكيد يعاني مثلك ارحميه أكيد فيه ضعف يمنعه !!! هذا اذا متاكده ان ماوراه بلا والزوجه بروحها تعرف هالنقطه!!! فانتي حاولي معه يتعاااااالج لان اعصابك بتتعب معه كذا خليه بفهم ان الامر مو بس اكل وشرب وتربيه عيال!!! لا لازم هال علاقه ضروريه لجسم الانسان لك وله!!!
اختي الزوج اللي مايرفض شي لزوجته ومو مقصر عليها بشي الا الجنس فهو مسكين أكيد يعاني مثلك...
والله انك صادقه قسم بالله ان أعصابي تلفانه وصرت مكتئبه ولا لي نفس ولا في أي شيء في الدنيا مغير منسدحه
حتى عيالي وربي حرام أحس بالذنب اذا نامو بس اجلس ابكي يروح اليوم وانا اضرب والا اصرخ عليهم حتى وربي يجون يحضنوني ابعدهم عني وأقول مااحب ذي الحركات لا اشوف واحد يبوس والا يحضن أحس عقدتهم😢