دو،ري،مي

دو،ري،مي @dorymy_1

عضوة جديدة

معلومات هامة قبل استخدام حبوب التنحيف وتقليل من اثارها

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملاحظة :(هذا الموضوع للبنات الي اصرو انهم يستخدمو الحبوب ك حل للنحافة والرشاقة وليس دعاية لاستخدام الحبوب فقط لمساعدتهم للتقليل من اثارها الجانبية)
البعض من من جربو الحبوب يقولون انهم نحفو وبعضهم يقولون انه مانفع معهم والبعض الاخر اثرت عليهم
انا بالنسبة لي استخدمت الحبوب

وبحط تجربتي هنا بعد
........
بالنسبة للحبوب الي تقول كذب ممكن في بعضها كذب لكن اقسم بالله العلي العظيم اني كان وزني 86-85 تقريبا
وشريت حبوب اسمها ناتشورال ماكس سليمنج الازرق الي يجي معها كود تحقق تقشيطنه زي بطاقات الشحن وادخلته بموقع الشركة قالي تاهنينا حصلت على المنتج الاصلي طبعا ترجمة قوقل
وبعد شهرين وشوي تقريبا صار وزني الحين 71-69 تقريبا بس اكل لقمة كاني اكلت صحن كامل هه (بالنسبة للميزي تانق جربتها والله ماحسيت بشي ولا تغير شي كاني حلوى ههه)
طبعا مع رياضة مشي تصاعدي (5دقايق مشي بطيئ 5د مشي متوسط 5د هرولة 5د جري مع تكرار لمدة نص ساعة زي الصفا والمروة سبحان الله)
والاثار الوحيدة الي صارت لي ارتفاع دقات القلب وقت النوم قلبي يدق بسررررعه اتوقع من مادة السيبوترامين لاني سمعت ان الحبوب فيها سيبوترامين وسمعت برضو انه خطير بس قريت بموقع اجنبي انه السيبوترامين بحبوب ناتشورال ماكس الازرق (الازرق فقط ال بالكود الاحمر والاخضر مابعرف عنه شي)
انه السيبوترامين مخفف جدا بنسبة 10% لزيادة الحرق
.............................................................................
بعض البنات الله يهديهم يستخدمو الحبوب بلا رياضة ولا شي وبعضهم اصلا ماتسوي
ابدا فأكيد راح تجيكم اثار جانبية قوية وقطعا سمعت ان بعضهم توفو بسبب حبوب اسمها ريدكتيل مقرب كذا الريدكتل السيبتورامين مشبعه بيه~~للاسف فابالله الي قلبها ضعيف وعمرها ماسوت رياضة او انقطعت عنها سنين ليش تاكل حبوب؟غلط غلط غلط - قلبك ضعيف مايتحمل زيادة الدقات لانك مانتي مقويته ولا عندك قدرة تحمل واعظائك الحيوية ضعيفة وكل شخص افهم بجسمه طيب تبين تنحفين سوي رياضة فيه كثير رياضات تقوي الجسم والقلب زي الرياضات الهوائية مشي جري قفز الحبل قوي كارديو صعود الدرج قوي جسمك واهم شي قوي عضلة قلبك عشان تتحملي الحبوب ولا تستخدمي الحبوب لاكثر من شهرين واذا عندك ارادة اتركيها وخففي اكلك كل شهر خففي اكلك
لما تتعود المعدة وتصغر
(بالنسبة لي استخدمت الحبوب لشهرين 50 حبة اقل من شهرين عشان معدتي تتعود عا الاكل القليل وتركت الحبوب الحين لي 20 يوم مستمرة بلا حبوب اشرب ليمون عا الريق شهيتي رجعت بعد ترك الحبوب وسط بس ارادتي قوية عشان كذا باستمر بها النظام للابد ونظامي هو ماحرم نفسي من شي بس تخفيف بالاكل والنشويات اكلهم مرتين بالاسبوع او بالمناسبات فقط ورياضة مشي وكارديو 5ايام بالاسبوع والحمدد لله وزني في نزول مستمر والنزول البطيئ هو الافضل وسبب استخدامي الحبوب هو ابي شوف نتيجة اصدق ان وزني بينزل عشان استمر للابد)
بالنهاية اتمنى تستفيدو من الموضوع والي تستفيد تدعي لي ولوالدي
بالجنة
تحياتي ^_^
2
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دبدوبه بس طيوبه
دبدوبه بس طيوبه
جزاكي الله خير
وربي ينزلل اوزاننا من غير شر
*
*. دانة .*
*. دانة .*
ماشاء الله الله يرزقك بالوزن المثالي

وعقبالنا جميعا يارب

أختي كم سعر الحبوب؟