نور قلبي*

نور قلبي* @nor_klby_7

عضوة نشيطة

للي ينتظروا الانجاب وصفه مجانيه من القران الكريم

تأخر الحمل

السلام عليكم
امس كنت حاضره محاضره لل د.علي كيالي كان يتكلم عن الطاقه الايجابيه في القران الكريم كانت ممتعه جداا ثم
قال للذين ينتظرون الانجاب اعطيهم وصفه مجانيه من القرآن وقال جربنها لعدة أشخاص ونجحت ولله الحمد
هي الآيه رقم 41 من سورة آل عمران
(( قال رب اجعل لي ءايه قال ءايتك ألا تكلم الناس ثلاثه أيام إلا رمزا وأذكر ربك كثيرآ وسبح بالعشي والابكار ))
آلا يكلم الناس ثلاثة أيام مع ذكر الله والتسبيح
يعني للي يتمنى الطفل يصبر هالثلاث ايام لايكلم احد بس يسبح ويذكر الله كثيرا ويمارس شغله اليومي عادي
جربوها عسى الله يرزقكم الذريه الطيبه الصالحه
لاتنسوني من صالح دعائكم...
13
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سريابحر
سريابحر
الله يفرج همك وهمي وكل مهموم يارب
جزاك الله خير
وربنا كريم سبحانه
SOLEIL NOIR
SOLEIL NOIR
الله يفرح كل متاخرة عن الحمل يا رب العالمين ، لكن يا اختي كيف لا تكلمي الناس ثلاث ايام انا أعيش مع ام وأب زوجي كيف لا اكلمهم
نور قلبي*
نور قلبي*
الله يفرج همك وهمي وكل مهموم يارب جزاك الله خير وربنا كريم سبحانه
الله يفرج همك وهمي وكل مهموم يارب جزاك الله خير وربنا كريم سبحانه
امييين يارب
نور قلبي*
نور قلبي*
الله يفرح كل متاخرة عن الحمل يا رب العالمين ، لكن يا اختي كيف لا تكلمي الناس ثلاث ايام انا أعيش مع ام وأب زوجي كيف لا اكلمهم
الله يفرح كل متاخرة عن الحمل يا رب العالمين ، لكن يا اختي كيف لا تكلمي الناس ثلاث ايام انا أعيش...
يعني لا تكلمينهم او خبريهم قبل انك متبعه هذا العلاج
لما سيدنا زكريا قال لله ان يجعله ايه قال ايتك الا تكلم الناس ثلاث ليال سويا "فخرج على قومه من المحراب فأوحى اليهم أن سبحوا بكرة وعشيا"

اسال الله ان يرزقك ويرزق كل من يتمنى بالذريه الصالحه
الحبيبة
الحبيبة
صعبة مانكلم الناس ثلاث ايام,,مدري ما اقتنعت,,زكريا عليه السلام عمل كدة بعد ما الله بشره بيحيى عليه السلام,,يعني بعد مامرته حملت مش قبل,,ممكن تشوفي الدليل او مين مجرب الطريقة؟