نجود الرياض

نجود الرياض @ngod_alryad

كبيرة محررات

تبون اقمشه ايلي صعب زهير مراد عبدو نحله وكل المصممين اللبنانيين تعالو

ساعدوني

بنات منتدي حواء الرائع

انا طحت على محل عندة افخم اقمشة المصممين والله ماتتخيلون روعتها واسعارها نفس اسعار القطع الي نلاقيها بالاندلس والعليا مووول

لا وافضل منهم انها راعين الاقمشه هذي كبار المصممين

انا ماودي اطول عليكم لكن منتو خسرانين روحو خذووووو فكرة وبتدعون لي ,,,

المحل اسمة بازار بسوق مارينا بالرياض طريق الملك فهد

المحل اسم الي يشتغل فيه ابو محمد وقلوله من طرف ام نايف عشان يطلع لكم المستخبي ..

لانو مو اي احد يشوف قطعهم

امانة اذا رحتو ردولي برايكم :icon28:
15
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مالي عيني
مالي عيني
انا هذا المحل اكرهه كره العمى لانه نصاااااااااااااااب اول شي غالي وثاني شي اذا اضطريتي واخذتي منه شي خذيه جاهز لاتطلبينه بيقولك اطلبه لك من لبنان انا في عرسي طلبت قماش جاب لي الصدر حلو بس مسافه 40 سم والباقي الله لاااااااااااااااااااااااا يوريكم يفشلللللل بس تول وخيوط ضعيفه ترتر والمتر خذ عليه الظالم 3000 و6 امتار وبعدين وديته للداهيه الاكبر الخياطه الي سوته شواال عادي كنه فستان بزر وخذت عليه الوو ولو احسب الشك مايجي متر والباقي وينه الله اعلم بس والله ماحللهم الى يوم الدين
وسن.
وسن.
اقمشته حليوم بس احس فى السوق احلى منها
تعجبنى الشنط الماركات عنهم
أنامن لي؟
أنامن لي؟
من فتره وحده من البنات مدحت البازاراللى برويال سنتر

ماقصرتي اختي ومشكوره
* فاتنة الحزن *
مشكوره حبيبتي
لوليتا900
لوليتا900
انا هذا المحل اكرهه كره العمى لانه نصاااااااااااااااب اول شي غالي وثاني شي اذا اضطريتي واخذتي منه شي خذيه جاهز لاتطلبينه بيقولك اطلبه لك من لبنان انا في عرسي طلبت قماش جاب لي الصدر حلو بس مسافه 40 سم والباقي الله لاااااااااااااااااااااااا يوريكم يفشلللللل بس تول وخيوط ضعيفه ترتر والمتر خذ عليه الظالم 3000 و6 امتار وبعدين وديته للداهيه الاكبر الخياطه الي سوته شواال عادي كنه فستان بزر وخذت عليه الوو ولو احسب الشك مايجي متر والباقي وينه الله اعلم بس والله ماحللهم الى يوم الدين
انا هذا المحل اكرهه كره العمى لانه نصاااااااااااااااب اول شي غالي وثاني شي اذا اضطريتي واخذتي منه...
قريبتي شرت منهم شنطه فندي لما كانت تجهز وعطاها ضمان من الماركه لو خربت تصلحها في اي مكان سافرت باريس مع زوجها توها بشهر العسل انقطعت ودتها بالضمان فرع يبيع شنط فندي وقالها مين اللي لاعب عليك انو هاذي الاصليه تخيلي وهي شاريتهاب4500 منهم بازار تقول كله كوم وفشيلتي عندي زوجي كوم
وصديقتي شرت قماش من عندهم كله شك تقول ما امداه كل الشك انفك وديته لهم وقلت هذا انا مافصلته ولاغسلته عيا يرجعه لها
نصاب ذا المحل مره واسعاره مبالغ فيها