تباريح المساء
تباريح المساء
حبيبتي جربي خلطة حلم بدون تفسير وان شاءالله بتدعين لي .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..
حبيبتي جربي خلطة حلم بدون تفسير وان شاءالله بتدعين لي .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..
مشكوره والله يجزاك خير جربت والحلبه اكره غصبت نفسي واكلته والخميره سببت لي انتفاخات وقفت الخلطه
تباريح المساء
تباريح المساء
نوتيلا زبدة بندق مع اضافة زيوت نباتيه ومواد حافظه ليش تتوقعون تجيب المرض؟؟! انا اكل منها ووزني يزيد ومافيني الا العافيه:biggrin: طبعا انا مليانه وابي انحف ونوتيلا والحلويات وبسبوسة القشطة والهريس والعصيد من اسباب زيادة وزني لكن الحمدلله ماعانيت مشاكل صحيه زاد وزني بشكل طبيعي بس لما زاد وفرط جاني الم مفاصل من زود الشحوم >_< انتي كلي نوتيلا مومشكله اخلطيها مع الحليب واعمليها موكا ومزمزيها ولما تزيدي كم كيلو قللي وجباتك عشان ماتجيك سمنه مفرطه :biggrin: ويااارب تسمني بصحه وعافيه
نوتيلا زبدة بندق مع اضافة زيوت نباتيه ومواد حافظه ليش تتوقعون تجيب المرض؟؟! انا اكل منها ووزني...
الله يجزاك خير ويجعل سنين عمرك افراح ي رب
كآرينآ
كآرينآ
اهلن انبسط لما اشوف مواضيع عن النحاف مثلي🙅
المهم انا قريتها من زمان ومادخلت مزاجي امتن ويصير جسمي دهون ومترهل ومشاكل بالبشرة غلط هالشيء😥
بقولك كم شغله اقرأي بهدوء 💆
أنا وزني 44 تتخيلين هالشيء؟
من سنة وانا ادعي بصلاتي ربي يسمني بصحه وعافيه وصدفه تعرفت بالنت على الرياضه وكيف اعمل رياضه ويزيد وزني بطريقه صحيه وجسم مشدود وممتلئ🌚
اخذت جدول من مدرب واتبعته شهر كامل مع ست وجبات باليوم وبالنهايه تتوقعين كم زدت؟
غرامات فقط 😱صدمه صح😩💔
بس للأمانه تغير شكل المؤخرة عندي بنسبة50% صارت مكورة ومشدودة🙈لإني كنت اركز عليها كثير بس بعد ماتركت رجعت بس مو نفس قبل كنت مسطرة😅
تركت الرياضه وظليت ادعي ومايأست بعد فتره ربي الهمني ورحت عملت فحوصات وطلع عندي بلاوي الحمدلله بس😞
ومن اهمها جرثومه خامله بالمعده ونقص فيتامين د وفقر دم وديدان بالامعاء عشان كذا نحيفه ومازدت ابد ابد😭
اخذت ادويه للديدان وبعدين كورس شهرين لفقر الدم ونقص فيتامين د وبعدين زرت طبيب تغذيه (مهم هالشيء)وكمان اخذت ادويه من اهمها موسيجور واوميغا3 وحبوب قبل الوجبه للمعده عشان اقدر اكل براحه بدون ماتضايقني الجرثومه لانها تخلي المعده ضيقه وتشبعين ومالك نفس لزيادة الاكل😑
وللحين صار لي شهر ماادري كم وزني لكن احس صحتي افضل وشعري تغير وبشرتي وشهيتي تحسنت بالرغم كنت اخذ زمان موسيجور بس اخذها واترك بدون وصفه 😁
واهم شيء انه عطاني جدول غذائي وقال طبقي الموجود بالحرف الواحد😃
ومااقول غير الحمدلله لازلت مستمره بالدعاء واحمده مليون لانه الهممني على أشياء كنت غافله عنها بفضل الدعاء💖
وسويت لي جدول رياضي اربع ايام بالاسبوع ورياضات بالبيت عشان مااخسر سعرات وعشان اخلي جسمي مثل الاجانب<<جننوها الاجنبيات😩
وللمعلوميه قالي تمشين ربع ساعه فقط اكثر من كذا بتنحفين 😓
ومن ضمن الجدول المكسرات بين الوجبات كسناك ماتتركينها ابد😃
ومشروب مكون من (3تمرات_6ملاعق زبيب اسود_وملعقه عسل بس ماحطيت حالي مره😥_وحليب كامل الدسم تنخلط وتشرب على مدار اليوم)
بس ضروري تفحصين قبل كل شيء وترى نقص فيتامين د سببه النحافه لاننا مانتعرض للشمس وانا اجلس بالصباح ربع ساعه كذا عشان يرتفع عندي🌝.
والله يسمنك بصحه وعافيه وادعي الله يسمنك لأن الدعاء عجيب بس غافلين عنه😔
ودعواتك لي☺️❤️
بنت جميله
بنت جميله
ايه انا سمنت عليها 6 كيلو بشهر بس حملت وتركتها ..
تباريح المساء
تباريح المساء
كارينا مشكوره ع النصايح والله يجزاك خير وي رب تسمنين بصحه وعافيه