السلام عليكم يا حوائيات
كيف الحال يا الغاليات

بنات مثل ما هو واضح عندكم بالعنوان
الي عندها طبخة سواء فطور - غدا - عشا بس تكون طبختها صحية و لذيذة تتفضل تحطها
و ما يكون اكل رجيم ، لكن تكون سعراته الحرارية قليلة

مثل sub way اكله صحي و لذيذ و سعراته قليلة
و جزاها الله خير الي تعلمنا الطبخه و الي ترفع الموضوع
و اتمنى القى تفاعل منكم بإذن الله تعالى
23-01-1436 هـ, 05:24 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
موضوعك حلو بس حاليا مايحضرني شي

لي عودة بإذن الله
23-01-1436 هـ, 09:49 صباحاً
 
والله موضوع مهم يا ليت البنات يفيدونا
23-01-1436 هـ, 03:10 مساءً
 
عندي طريقه خذي لحم دجاج قطعيه وقطعي بصل وقلبيهم مع بعض وحطي شوي حلبه (اختياري)وشوي كمون وبهارتك المفضله وفلفل رومي ولاذاب البصل حطي الملح والطماط وقلبي واتركيه ينضج وقدميه مع خبز الريف الصحي وسلطه خضراء وسلطه الزبادي بالخياروسلامتك
23-01-1436 هـ, 07:32 مساءً
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فطور :

توست بر , شرايح جبن قليل الدسم , خس + طماط + خيار +بيض + مايونيز لايت لوحابه
ادهني الشريحه بشوي مايو وثم وزعي الخس والطماط مثلا +شريحة جبن وطبقة توست مدهونه 2+بيض وطماط وشريحة جبن وطبقة توست 3 .. تتحمر ممكن حتى ذوبان الجبن أو في الآلة وتقص مثلثات

سناك :

بطاطس مقطع شاريح رفيعه حطيه بصينية تيفال مدهونة بزيت زيتون ورشي عليه زيت زيتون شي بسيط + ملح واضافاتك مثلا : رشة حبحر مطحون , زعتر , اوريقانو حمريه من فوق وتحت ويصير ألذ من المقلي


لي رجعه بحول الله .. يعطيك العافيه ويسعدك ربي
23-01-1436 هـ, 08:23 مساءً
 


الساعة الآن 05:21 .