اقتباس مشاركة  (لوليتا لامبيكا)
ليش ماتبيعين ورق عنب والله انه يطلع ذهب كثير يحبونه ويتعيجزون يسوونه اولهم انا هع ..

جد اتكلم اشوف كثيرات فاتحين مشروع بس ورق عنب ومرتاحين منه

احسن من الغنم اقلا مايمرض ولا يحتاج دكتور بيطري ههه

نفس الكلام الي ابي اقول وربي يطلع الورق العنب \هب وبذات عند مدارس البنات لان احنا جنب مدرستنا تطرش مره ولدها يبيع والكل يشتري تعلمي الطريقه اهم شي ضبطي الخلطه الله يرزقك من واسع فضله
اللهم صَل على محمد وال محمد
لا اختي مانصحك بالغنم تاكل والله من ناحية اكلها وشربها ومكانها تكلف كثير وصعب رعيتها انا اشوف زوجي نص الراتب لها من غير اثنين يرعونها رواتبهم كل شهر وكل يوم لازم يروح مرتين اومره يشوف اذا فيها شي تمرض اوماتاكل مع العلم انه مو مبتدا له سنين عنده بصراحه رايي الشخصي ماشوفها اطلع الاقليل وبعد فتره طويله ومتعبه دوري لك وظيفه تناسبك كمره والله يوفقك ويرزق يارب اكثري من الاستغفار
ماقريت ردود البنات الغنم شقى وتعب 
بس اعطيكم نصيحه يابنات سمعتها من حرمه عجوز تقول الي ماتبغا زوجها يتجوز عليها خليه يشتري غنم والله مايفكر في الجواز تاخذ وقته وتشقيه
ماانصحك ياالغاليه ابدا بالغنم مشروع صعب

لان لازم تكون عندك سيوله مثلا مرضت لازم لها علاج من غير راتب العامل واكلها ومشربها والمكان اللي تحطينها فيه

انا اقول اشتري الاغراض الضروريه لبيتك اللي مستحيل تتاجل والباقي ربي يطرحلك فيه البركه وتتاجري ياعسل باي شي
اختي اذا بتتاجرين تاجري ببيع التيوس والطليان فقط لاغير
خلي زوجك يروح للحلقه واشترو كم تيس ابدأو بالتيوس اولا
ثم خليه يبيعها على طريقه على اي طريق يودي لمكان تنزه تدرين ليه لان اللحين البرد داخل وامطار الحمد لله فأغلب الناس تطلع ف نهايه الاسبوع تتمشى وبيحصلون تيوس زينه فبيشترونها ويكشتون بها
فأنصحك نصيحه اخت خذي لك خمسه سته تيوس وبيعيها وحطي مكسب ع راس مالك اكثر من 200 لانه بيبهذلونه نزل فيه والله انه غالي ومايستاهل ومن هالكلام وبعد ماتبيعيها اخذي براس المال والمكسب اشتري الناقص به وزي كذا وربي الغنم فيها رزق بس للي يعرف لها صح انا بعت ذهبي وحطيت لي غنم ويارب يبارك لي فيها ويبارك لكل مسلم ومسلمه في حلالهم

الساعة الآن 12:03 .