أستفساري لما بعد الولادة الطبيعه !!!!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم 

أنا حامل وبكريه وخاااااايفه جدا من التوسع ....،
وحده تقولي مستتحيل ترجع المنطقه نفسأول وحتى زوجك رح يلاحظ!!!!!

جد يابنات هكلام مع اني من النوع اللي يهتم بالوقت الدوره مره فأكيد باهتم بالنفاس 
وقابلت وحده تقول مع كثر الولادات الطبيعيه وسوء الخياطه أغلب الرجال مايتحمل ويروح يتزوج ثانيه 

فكرت أبدا بتمارين كيجل من اللحين عادي هي للحامل ؟؟؟؟؟؟؟؟

هاه قولن تجاربكن ،،،،،،،،
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلام وامنيات
احلام وامنيات
كذب كذب كذب
كله كلاااام حريم
عني انا بالولادتين اذا رجعت لزوجي احسه يشبه ليله الدخله واظل اتالم فتره
ترا الوحدة اذا غاب عنها زوجها فترة تضييق المنطقه عندها
مافي شي اسم توسع بعد الولاده
ممكن تكون افرازات زايدة او مويات هي تعطي الاحساس بالتوسع
وترا لو حطيتي هالشي فبالك ممكن يصير ف لاتفكري احسن لك

خليها ع لله
miss photoo
miss photoo
أكيد الله خلق المنطقة وحط فيها صفة التمدد والعودة للوضع الطبيعي مستحيل الله يخلقنا بدون تدبير !! سبحان الله
أحس السالفة وسوسة حريم وتمارين كيجل سويها عادي أحسن تقوي عضلات المنطقة
هنو90
هنو90
لا تسوووين تمارين كيجل تشششد سويها بعد الولاده .. اما التوسع اذا انتي بكريه ماراح يأثر اطلبي الدكتوره تهتم بخياطتك وانتي اهتمي بنفاسك وراح ترجعين عروووس .. الحررريم اللي يقولون بيلاحظ زوجك يمكن ماهتمت بنفسها وقت نفاسها .. او ان عندها اكثر من طفل ولاسوت تضييق
زين النساء
زين النساء
كذب كذب كذب كله كلاااام حريم عني انا بالولادتين اذا رجعت لزوجي احسه يشبه ليله الدخله واظل اتالم فتره ترا الوحدة اذا غاب عنها زوجها فترة تضييق المنطقه عندها مافي شي اسم توسع بعد الولاده ممكن تكون افرازات زايدة او مويات هي تعطي الاحساس بالتوسع وترا لو حطيتي هالشي فبالك ممكن يصير ف لاتفكري احسن لك خليها ع لله
كذب كذب كذب كله كلاااام حريم عني انا بالولادتين اذا رجعت لزوجي احسه يشبه ليله الدخله واظل اتالم...
نفس الشي👍

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
القلب الكبير2011
القلب الكبير2011
نفس الشي👍 اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
نفس الشي👍 اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
بالفعل حبيبتي خرابييييط حريم والله ان النظافه والأهتمام مع الخياطه الكويسه ترجعين عروووس ونصيحه لاعد تسمعين لكلام بعض الحريم كل وحده تحكي تجربتها وتعمم عالبقيه ..ولو كان كلامهم صحيح كان الله يخلف ماكان بقي رجال علي زوجه وحده كان تلقينهم معددين..