أنا أتعامل مع شركة التي إن تي للنقل الدولي , وبرضو غاليين يعني الكيلو ينقلونه ب400 ريال سعودي , وبما إني مشتركه معهم لي خصم خاص ومن زينه خصم ينقلون ال800 غرام إلى الكويت ب210 ريال سعودي , وإلى قطر والإمارات ب160 ريال سعودي , والتسديد نهاية كل شهر ,, طبعاً خدمتهم حلوه إذا ضاع الطرد يعوضونك ويوصلون الطرد بأقل من 48 ساعه .

وفعلاً بالنقل الدولي تعبت لين مالقيت التي إن تي , لأن البريد السعودي تعب وبضاعتي تحتوي على عدسات ومحاليل يعني شغله حساسه ماتحتمل التفتيش أوالضياع لذلك هونت عن البريد السعودي صح ويتأخرون وماحبيت أخاطر معاهم والزبونه إللي تبيني أنقل فيه أقولها أنا ماأتحمل المسؤليه لو ضاعت البضاعه وبرضو مش رخيصين مره بس يظلون أرخص من التي إن تي لكن أنا أبحث عن الخدمه الأفضل .

وبالنسبه للنقل من الأمارات إلى السعوديه أرخص منه لو من السعوديه إلى الإمارات , النقل من السعوديه غالي لكن إلى السعوديه أرخص بقليل .

بالنسبه للنقل الداخلي أتعامل مع الهيتكس وينقلون إلى جميع أنحاء المملكه ب25 ريال سعودي ويوصلونه إلى عمل زوجك أو أخوك أو أبوك إذا كان بشركه أو مؤسسه , بس للبيت صار ممنوع.

بالنسبه لشركات النقليات زاجل او الصاعدي او الوفاء , كلهم نقل داخلي صح وينقلون إلى الإمارات إذا كان من 18 كيلو إلى 45 كيلو , ونقلهم سيء والنقل الداخلي تكلفته من 5 إلى 10 ريال صح رخيص بس يتعبون الزبونه ويطنشونها ولا يدقون عليها عشان تستلم بضاعتها وأنا جربتهم وأغلب زبوناتي أشتكوا من تأخرهم .

صحيح الدي إتش إل والتي إن تي والفيدكس والأرميكس كل هالشركات العالميه , ممكن يساعدونكم بسعر النقل خاصه لو كنتِ زبونه إرسالياتك كثيره أو عندك مؤسسه أو شركه ودائماً تنقلين من خلالها ودائماً أسألوا عن الخدمات الجديده أو إمتيازات العضويه .

أتمنى أكون أفدتك وبالتوفيق للجميـــع إن شاء الله .

الساعة الآن 07:34 .