ررروعه.
ررروعه.
الله يثبت ويتم حملها على خير بس ليش تنويم خليها تغير المستشفى و تاخذ مثبت وتشرب حليب معه ملعقه نشاء ان شاءالله يوقف البني كنت استخدمة اذ شفت معي دم والحمدلله يوقف معي النزيف ولا تشرب شي حار وقولي لها ترتاح مرة لا تشتغل ولا تتحرك عسى ربي يثبت حملها
بنت سيد*
بنت سيد*
الله يثبت حملها ويفرح قلبها بشوفت ضناها في حظنها و لا يحرمها من هاللحظة
OM Azez
OM Azez
الله يثبت ويتم حملها على خير بس ليش تنويم خليها تغير المستشفى و تاخذ مثبت وتشرب حليب معه ملعقه نشاء ان شاءالله يوقف البني كنت استخدمة اذ شفت معي دم والحمدلله يوقف معي النزيف ولا تشرب شي حار وقولي لها ترتاح مرة لا تشتغل ولا تتحرك عسى ربي يثبت حملها
الله يثبت ويتم حملها على خير بس ليش تنويم خليها تغير المستشفى و تاخذ مثبت وتشرب حليب معه ملعقه...
اللهم امين
الله يرزقك ماتتمنين مثل ماهونتي علي
بقولها ان شاءالله
جزاك الله خيرا
OM Azez
OM Azez
اللهم امين
تسلمين حبيبتي
دمعت عيني من دعوتك
ربي يرزقكك ماتتمنين
جزاك الله خيرا
احاول انساك
احاول انساك
نفس طريقتي والله كأنك تتكلمي عن حالتي ...

بس أنا ماصدقتهم قالولي تنويم ونسوي لك سونار عشان نشوف الكيس وين يمكن يكون خارج الرحم او حمل ضعيف ..
ولا رضيت اتنوم رجعت البيت وظليت اروح كل يومين اسوي تحليل رقمي والهرمون يتضاعف الحمدلله واعطوني مثبتات وموعد بعداسبوعين وقالولي اذا حسيتي بأي الم او جاك نزيف تعالي لاتتأخري ..
والحمدلله وقفت الافرازات ورحت لهم بعد اسبوعين وشافو الكيس ياربي لك الحمد ..
طلع حمل متأخر واللي شافوه في السونار البويضه لسی بتتلقح ..
لا تخلي اختك تصدقهم خليها تطلع من المستشفی وتستمر ع المثبتات والله يتمم حملها وحملي ويرزقنا الذريه الصالحه ويفرح قلبها بشوفة ضناها بصحه وعافيه يااااارب