القحة لاحامل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
القحة مرةةةة دبحتني
عندكم طريقة الله يجزاكم بالخير؟؟؟؟
6
733

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Amtamer2015
Amtamer2015
وعليكم السلام انا مت منها توي جيت من الطبيب. يهوش يقول لازم تعالجين عطاني شربين وحبوب يقول امانه مخ الحمل انا بي ست اسابيع. واشرب زنجبيل ارتاح

url=http://www.baby-gaga.com/]
ذكريات 2012
ذكريات 2012
اش القحه؟!!!

لايكون قصدك الكحه؟؟!
اذا تعانين من الكحه لازم علاج لانها مو زينه للحامل ادهني صدرك بزيت سمسم وماعليك شر ان شالله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم🌸
حنون الرحيلي
حنون الرحيلي
اي الكحة
جزاكم الله خير
صعب اسلى
صعب اسلى
الكحه او مثل ماتسمونها القحه يااااااااااااااااااه ياني عانيت منها ف بداية حملي وربي ماكانت تفكني لا ليل ولا نهار الناس ينامون وانا بس اكح حتى السوالف مع الناس ماكنت اقدر اسولف لدرجه من كثر مااكح اشخ ع نفسي وانتوا بكرامه وماخليت ولا بقيت شي طبيعي الا جربته مانفعني بعد الله عزوجل الا شيئين اولها صرفت لي الدكتوره مضاد ماياثر ع الحامل قوته 250 تقول تاخذه الحامل للضرورة وكمان شراب نسيت اسمه والله بس هو باوراق اللبلاب والعسل مده خمس ايام مرتين باليوم وثاني شي اللبان الذكر اخذت قاروره مويا ابو ريال وحطيت فيها ملعقتين لبان وصرت اشرب منها طول الوقت وبالذات قبل النوم وربي يابنات كلها ثلاث ايام والحمدلله شميت العافيه خفت عني وارررررتتتتحت منها وقفت الادويه بعد خمس ايام اما اللبان استمريت عليه شهر واختفت الكحه تماما ولله الحمد والمنه
كنت حامل وقتها باشهر الثاني
دعواتك ربي يتتم لي حملي ويعدي الاشهر الاخيره ذي على خير ويرزقني ربي الطفل السليم المعافى
عواااااشي
عواااااشي
انا لما كنت بالسادس مررررره تعبت منها وماكنت اقدر اناااام ابدا وعطوني شراب وبخااخ ربو وخففها بس ماراحت نهائي
والحمد لله بعد الله مانفعني غير اللبان الذكر انقعه فمويه واشرب مويته والله العظيم يوم بس استخدمته واختفت نهائياً هو طعمه مر بس تحملوه وضروري تعالجوها انا ولدت قيصري لا الكحه سببت ليه نزول في المشيمه ونقصت مويات البيبي وقل نبضه بالتاسع وولدت قيصري ماودي اخوفكم والله بس اتمنى لكم الخير ولبيبياتكم ويارب تقومو بالسلامه
دعواتكم لامي بالشفاء وطولت العمر