السلام عليكم
تكفون بنات ابي طريقة الحشوة حقت الشيش برك مو راضي تظبط معي
والشي الثاني لو اسويه بالزبادي عادي لان اللبن مايطلع حلو

استغفر الله واتوب اليه
01-02-1436 هـ, 04:20 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
وين الردود😳😳

استغفر الله واتوب اليه
01-02-1436 هـ, 04:34 مساءً

ام فيصل رح اكتب لك طريقتي واذا عجبتك ادعي لي اول شي تسوين الحشوه لحم مفروم مع بهارات وبصل وبقدونس وبعدين تحشين العجينه دواير وتطبخينها ع النار مع ماء وتحطين معها شوي رز مصري وتحطين ماجي وبهارات وكل شي ولما تنضج العجينه خلص تاخذين جبنة البقرات الثلاث اللي علبته ابيض واحمر اللي جبنه بيضا وتحطينها بالخلاط مع مويه ع طول تنخلط وتاكدين مافيه كتل كلها انخلطت تضيفينها ع الشيشبرك واذا الماء ناقص زيدي ع حسب اللي ترغبين خليه يطبخ شوي وبعدين طفي النار وحطي ع الوجه نعناع يابس والبهارات الافضل تستخدمين فلفل وكمون وكركم بس وردي لي اذا ضبطت😘

لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
01-02-1436 هـ, 08:54 مساءً

اقتباس مشاركة  (Um Kroom)
ام فيصل رح اكتب لك طريقتي واذا عجبتك ادعي لي اول شي تسوين الحشوه لحم مفروم مع بهارات وبصل وبقدونس وبعدين تحشين العجينه دواير وتطبخينها ع النار مع ماء وتحطين معها شوي رز مصري وتحطين ماجي وبهارات وكل شي ولما تنضج العجينه خلص تاخذين جبنة البقرات الثلاث اللي علبته ابيض واحمر اللي جبنه بيضا وتحطينها بالخلاط مع مويه ع طول تنخلط وتاكدين مافيه كتل كلها انخلطت تضيفينها ع الشيشبرك واذا الماء ناقص زيدي ع حسب اللي ترغبين خليه يطبخ شوي وبعدين طفي النار وحطي ع الوجه نعناع يابس والبهارات الافضل تستخدمين فلفل وكمون وكركم بس وردي لي اذا ضبطت😘

لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين

جزاك الله خير ويحقق ماتتمنين
جاري التجربه😍😘

استغفر الله واتوب اليه
02-02-1436 هـ, 07:09 مساءً

يعطيك العافيه
09-02-1436 هـ, 04:01 مساءً

الساعة الآن 06:27 .