منامات تدل على قرب الحمل

الحمل والإنجاب

مراحب بنات كيفكو !
انا متاخره عن الحمل ابني عمره خمس سنوات ونص ولنا فوق السنة نحاول بس ماصار حمل حمدلله على كل حال وطلع عندي تكيسات ومشاكل بالرحم ربي يشافيني ويرزقني ياكريم
السالفه انو ليا فوق الست شهور اشوف احلام تدل ع حمل وانو بيجيني نونو يارب يصير واقع
اشوف اخو زوجي يجامعني ويضمني هذا يتكرر كثير واخوه برضوا جامعني في الحلم واشوف معايا نونو اشيلوا وارضعه كمان اشوف حمواتي ثنتين وهما في الواقع حاملات ماشاءالله ومره شفت حماتي تقول سكنت بيت جديد وجاييه ثلاث غسالات لبيت اهلي وشوفت اختي تقول لك كرشه ههههه
هل هالاحلام تدل على حمل قادم ؟ يارب يارب تشفيني وترزقني الحمل وكل من تبغا امين امين امين
31
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يقين1435
يقين1435
ادعي ربك واستغفري ولاتتعلقي بالمنامات علقي قلبك بالله وترى مشكلتك بسيطه ان شاءالله تبشرينا بحملك قريب ..بس نصيحتي لك كان وزنك زايد خففيه واكثري من المشي وخلي أكلك صحي مع علاج المستشفى الله يرزقك يارب بذريه صالحه تقر بها عينك...
ام عمار و عامر
ام عمار و عامر
الله يشفيك و يرزقك
شهلاء العيون
شهلاء العيون
انا قبل احمل حملي الاخير جلست سنه ونص بدون موانعحمل وبدون سبب وطول هذي الفتره اشوف معي بنت تتكرر بشكل فضيع
وفعلا حملت وجبت بنت
غالبا اي حاجه تشغل تفكيرك تحلم فيها وممن تكون رؤيا وتصدق ما نقول لا .. انتي الجأي لربك بالدعاء وحسن الظن فيه وامشي على العلاج وإن شاء الله تبشرينا قريب
احاسيس غير
احاسيس غير
الله يرزقج بطفل سليم معافى يارب ويرزقني ويرزق كل وحده تتمنى يارب ♥
.. ريم عمر ..
.. ريم عمر ..
الله يرزقك بالذريه الصالحه ويرزق كل من تريد الحمل بإذن الله .. انا حملت مره وحده واجهضت ربي يعوضني ان شاء الله...
حلمت بحملي الاول ان زوجي اعطاني عشرين ريال عشره عشره 
الشهر هذا حلمت احلام كثير منها انو زوجي اعطاني هديه وخالي اعطاني ميه ريال وحلمت بشخص يجامعني وحلمت انو نزل علي دم ممزوج بافرازات بيضاء .. وما ادري ايش ولسا ع الدوره اسبوع 
الله يبشرني واياك بالحمل .. امين