ان شاء الله بحاول انزلها على العام اسهل
24-11-1426 هـ, 01:44 مساءً

ممكن الصور
24-11-1426 هـ, 02:29 مساءً

وأنا..بعد..حابة..أشوف..الصور..مع..الأسعار...
24-11-1426 هـ, 02:37 مساءً

هاي الصور

حبيبتي هاي الصور بالترتيب وفي شي ثاني اللارج عندهم كبير يعني ممكن يلبس اكس لارج

هاي في منه الاحمر والاسود والازرق والابيض والبنفسجي ومقاساته سمول وميديم ولارج وسعره 60 دولار مع الشحن وقماشه جيبير

وهاي في منه الاحمر مع الوردي والاسود مع الاحمر ومقاسه نفس الي قبل وسعره 65 دولار مع الشحن طبعا

وهاي في منه الابيض والبنفسجي والاسود والازرق والاحمر ومقاسه سمول ميديم ولارج وسعره 55 دولار مع الشحن

وهاي في منه النمري والتركوازي ومقاساه نفس الي قبله ب 60 دولار مع الشحن

وهاي قماشه يلمع شوي وقماشه واييد راقي في منه الاسود والاحمر والازرق ومقاسه نفس الي قبله ب 60 دولار مع الشحن

وهاي في منه الروز والمانجو والاسود والاحمر والبنفسج الفاتح ومقاسه نفس الباقين ب 65 دولار مع الشحن من غير الروب ومع الروب ب 100 دولار مع الشحن
24-11-1426 هـ, 03:22 مساءً

وهاي الصراحه اثمن قطعه عندي لاتها ارقى واحلى شي بتخلي الجسم احلى من الي في الصوره وفي منها كل المقاسات والوانها الاحمر والاسود والابيض والاسود مع الاحمر كلمه تحفه قليل عليها وفعلا تيجي نفس الصوره انا شاريه حق نفس وريلي انهبل عليها خصوصا ان ما متوفر مثلها في الخليج تيجي كامله مع الكفوف والدلاغ ب 150 دولار مع الشحن

وهاي نفس المقاسات الجبليه ب 80 دولار مع الشحن الوانه الاحمر والنانجو والروز والاسود والابيض

وهاي 3 قطع نفس الوان الصوره بالاضافه للبنفسجي والازرق الفاتح والمقاسات الجبليه ب 78 دولار مع الشحن
24-11-1426 هـ, 03:23 مساءً

الساعة الآن 01:35 .