بنات تعالوا نفسيتي تعبت ...............

الحمل والإنجاب

السلام 

أنا حامل ببكري .....وزوجي من حملت وهو يقول ولد حتى مجمع كم أسم ولد.....ومن كم اسبوع قالت لي الدكتوره بنت

هينا تغير الرجال قسم ي بنات سكت يوم قلت له ....حتى أسم قال انتي سميها هذي بنتك ....خلاص تعبت بس أبكي واحيانا اهاف يأثر على بنتي 

الى اللحين مالقيت لها اسم 

أول هو فاز ويداريني وحتى حبوبي هو يذكرني قسم بديت احسد اللي تجيب ولد 
ياربي وش اسوي البكاء تعبني 
ومن فتره قريبه لنا جابت وقعد يقول ماشاء الله الله يخليه لهم ويدعي ويدعي 

عيوني وارمه من البكاء حتى عجزت أتعشى اليوم

وش أسوي اخاف ربي يعاقبني 
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مالي مثييل
مالي مثييل
أفكر اغير المستشفى واروح خاص
عابرهـ()'
عابرهـ()'
دامك بكرية يمكن الله يرزقك باقي ذريتك اولاد
والي بتجيب بنات جابت اولاد وهذا رزق من ربي

وذكري زوووجك انو ناس كثير تتمنى الذرية ومحرومه منها ويتشفقون البنت او الولد اهم شي يحملون ويفرحون بذريتهم

بصراحه ماله حق يزعل ع شي ربي كاتبه وقولي له ربي كتب لي بنت يمكن ربي بعدها يكتب لي الولد وبعدين توكم هذا اول حمل ذكريه بذا الكلام

ولاتفكري بكلام يمكن هالبنت تصير اغلا من الاولاد لو جبتي ولد

وعسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم

لاتزعلي النفسيه مهمه فترة الحمل وبتتعبين
خليها ع ربك

وحده اعرفها قالو لها ولد وقضت ملابس ولد والله لما ولدت طلعت بنت
الاطفال نعمة من ربي
غروب الذكرى
غروب الذكرى
لاحول ولاقوة الا بالله تمنيت اني ماشفت موضوع زي كذا

حبيبتي اتقي الله وش اللي عيوني وارمه من البكى؟ عشان اللي ببطنك بنت
لااله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين   هذا عطى ربي هدية ربي افهمي انتي وياه واحمدو ربكم غيرك يتمنى يشم ريحة الضنا 
انا طبعا ماابي اقسى عليك بس سلبيتك تقهر وجالسه تتوهمين اتوقع خلاص براحته هو مايبي بنت الله اللي عطاه البنت لاتسخطون والله العلي العظيم اعرف وحده شخصيا تتذكر من جنس الجنين ويوم جاها اللي تتمنى اقسم بالله صار سبب تعبها وشقاها لانه مريض

وسمي بنتك وجهزيها انتي هو بكيفه لاجت ان شاءالله بيتغير تفكيره ويطير فيها

وش ذنب البنت المسكينه تجي وغير مرحب فيها !!!
مادري وش اقول بس اتمنى وصلت شوي من اللي ببالي
غروب الذكرى
غروب الذكرى
لاحول ولاقوة الا بالله تمنيت اني ماشفت موضوع زي كذا حبيبتي اتقي الله وش اللي عيوني وارمه من البكى؟ عشان اللي ببطنك بنت لااله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين   هذا عطى ربي هدية ربي افهمي انتي وياه واحمدو ربكم غيرك يتمنى يشم ريحة الضنا  انا طبعا ماابي اقسى عليك بس سلبيتك تقهر وجالسه تتوهمين اتوقع خلاص براحته هو مايبي بنت الله اللي عطاه البنت لاتسخطون والله العلي العظيم اعرف وحده شخصيا تتذكر من جنس الجنين ويوم جاها اللي تتمنى اقسم بالله صار سبب تعبها وشقاها لانه مريض وسمي بنتك وجهزيها انتي هو بكيفه لاجت ان شاءالله بيتغير تفكيره ويطير فيها وش ذنب البنت المسكينه تجي وغير مرحب فيها !!! مادري وش اقول بس اتمنى وصلت شوي من اللي ببالي
لاحول ولاقوة الا بالله تمنيت اني ماشفت موضوع زي كذا حبيبتي اتقي الله وش اللي عيوني وارمه من...
وحده شخصيا تتذمر من جنس الجنين **
ريمـ11ـا
ريمـ11ـا
من رضي فله الرضا ومن سخط فله السخط !

ارضو باللي جاكم بيرزقكم ربي ماتشتهون