فتاة الخير 2
فتاة الخير 2
وين وقت الفراغ قسم بالله معندي وقت فراغ الصباح درس وباقي اليوم مذاكرة وختبارات وحوسة ولا غسيل ملابس والله يعين ...
دنيا غريبة ♡ ♡
دنيا غريبة ♡ ♡
أتمنى منك تدخلي قسم تخفيظ القرأن. وخاصه حلقه همم تسمو للقمم تابعي الردود واتشجعي لتحفظي القرآن ما شالله وقت فراغك جدا كبير. والله انها اكبر متعه أتمنى لو عندي وقت فراغ شويه عشان أزيد حفظي تقبلي مروري الله يهديكي لما يحب ويرضى
أتمنى منك تدخلي قسم تخفيظ القرأن. وخاصه حلقه همم تسمو للقمم تابعي الردود واتشجعي لتحفظي القرآن...
جزاك الله خير الجزاء
دنيا غريبة ♡ ♡
دنيا غريبة ♡ ♡
وين وقت الفراغ قسم بالله معندي وقت فراغ الصباح درس وباقي اليوم مذاكرة وختبارات وحوسة ولا غسيل ملابس والله يعين ...
وين وقت الفراغ قسم بالله معندي وقت فراغ الصباح درس وباقي اليوم مذاكرة وختبارات وحوسة ولا غسيل...
الله يعينك اختي ويوفقك في دراستك ويبارك لك في وقتك
دنيا غريبة ♡ ♡
دنيا غريبة ♡ ♡
وش فيكم ياعسولات صح بعضنا ماعنده وقت فراغ حتى انا ساعات اكون مشغولة على الآخر بس الحين انا متفرغه واااايد وحابه منكم أفكار حلوة لتمضيه أوقات الشتاء الطويلة بكل متعة بس
pink angels
pink angels
اصحى الصباح اسوي رياضة واتحمم بعدو افطر ع السريع اشد الرحال لبيت صحباتي او هما يجوني للظهر وغالبا هما يجوني طبعا دي الفترة احب فترة لقلبي بحكم عشقي للصباح فـ اكون فيها بأقصى حالات الروقان ,, انام للعصر وفي فترة العصر ادرس فيها لغة يابانية واحيانا اذا عندي ملفات ترجمة ماخلصتها افتك منها ,, بعد المغرب غالبا ازعااااااااااج يبدأو الناس يتوافدون لبيتنا خالاتي صحبات ماما جارتها ...الخ احيانا اجلس معاهم لو ماليا خلق اخرج او اطلع اتعشى مع بنات خالتي او صحباتي او اخواتي او اخلص مشاويري اللي ماتنتهي واحيانا اسنتر بغرفتي وانفس لحالي :\ او اقضيها افلام انام ع الساعة 2 وومكن تتأخر النومه لو سارت سهره عند احد للصباح ينقلب نظامي قلب واتأزم كدا يوم واحاول ارجع لروتيني اما الويكيند يختلف حسب الظروف

عموما مافي زي الشغل و الدراسة ينظم الحياة ويبعد الروتين الممل فـ بحاول استمتع بـ الكم يوم الباقيه ليا في حياة البطالة قبل لاتبدأ دراستي في مارس