قربت انهار تكفون ساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله .. والله يا خواتي مدري من وين ابتدي لكن مالي احد غيركم يساعدني اعرف انه موضوعي فيه شي من الخصوصيه بس والله مليت من حياتي مدري ايش اسوي المهم بدخل في موضوعي والله يسعدكم اللي عندها خبره تفيدني واللي ماعندها تدعيلي ولا تدعي عليه مشكلتي مع زوجي وقت المعاشره زوجي يكون ع الصامت ما يبادلني نفس الاحساس او يعبر لي عن مشاعره كم مره قلت له ليش ما تتكلم يقول ايش اقول لك ويكون مغمض عيونه وانا اخاف انه يكون يتخيل وحده غيري وحاجه رغم انا مو مقصره معه والله اسوي له حركات تثيره واسوي اشياء كثيره وانا معه بس مدري ليش يعاملني كذا والمشكله انه عنده الانتصاب مره ضعيف يعني اوقات مايحصل بيننا شي غير المداعبات هو كان يشوف افلام في بداية زواجنا وكان يكلم بنات وكان كل شي عنده تمام من ناحية الانتصاب بس الان له كم سنه عنده ارتخى والله تعبت نفسيتي منه كل شي اسويه عشانه يروح في غمضه عين بنات الله يسعدكم اللي تعرف اي كريم او جل في الصيدليه يقوي الانتصاب تقول لي عليه وتبشر بدعوه من كل قلبي لانه صراحه مو حاس فيني والظاهر مافرقت معه ينتصب ولا لا انا الضحيه واخاف ع نفسي من الحرام الله يسعد كل وحده ترد عليه وياليت بدون تجريح لانه اللي فيني كافيني معليش طولت عليكم لكن والله من حرة قلبي
0
517

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️