boo99
boo99
Xb123 Xb123 :
مافيه شي يزعل عادي يتغدا عند اهله بالعكس حلو انه يتغدى مع اهله وبالنسبه للعشاء وشهوله عشاء من المطعم بمكن يحب اكل البيت وصراحه المطاعم صايره تخوف وسخ وقرف امس شفت مقطع لمطعم بالمدينه الفار يلعب عند الاكل صراحه قرف وانتي شكلك تدورين الزعل
مافيه شي يزعل عادي يتغدا عند اهله بالعكس حلو انه يتغدى مع اهله وبالنسبه للعشاء وشهوله عشاء من...
مو السالفه قرف ووسخ
ليش يبخل عليها بشي بسيط ماراح يتعبه

انتي روحي لأهلك يوم الجمعه من قبل الصلاة اذا مو عندك روحي معه لأهله الجمعه
ام سلوم00000
ام سلوم00000
لا والله مابينا شي الحين بس تراكمات مضت وراحت فتحت معه صفحة جديدة ولمايسوي كذا ازعل يعني نيتي زينه معه ليه يسوي معي كذا اكره اسلوبه واحس ان فيه قلة احترام لي
وانا متعودة انه يجي بعد صلاة الجمعه فاستغربت اليوم اسلوبه
واللي تقول ليه العشاء من برا والله انا طبخي يومي بالبيت بس احيانا اشتهي شي من برا لي ولعيالي
ام سلوم00000
ام سلوم00000
انا اهلي بمدينة ثانيه واهله مايخليني ازورهم ليه مدري وهم ناس مايحبون الغريب
صاااااااافي
صاااااااافي
ياعمري إنتي ولايهمك حاولي تطنشينه وبكره بيمل يروح لااهله كل جمعه وهو يمكن من النوع الحقود يمكن حقد عليك وحب يستفزك بس نصيحه لاتفتحي معاه موضوع ولا شي سوي نفسك مو هامك شي ولا تبينين له انك متضايقه خلي الموضوع عاااادي خيرته بيمل ويجي عندك وبالنسبه للفلوس اللي معه يمكن هو متقصد يخليها في المحفظه يمكن حاب يشوف تفتشي من ورآه وإلا ؟؟ لا نصيحتي لك لاتجيبي له طاري انك فتشتي سوي نفسك ماتدرين عن الفلوس يمكن حاب يختبرك ،،، والمطاعم اليوم يرفض بكره يرفض بعده يوافق يعني من المحال بقاء الحال ... بكره يطيح اللي في راْسه ويجيب لك وانتي خلك هااديه ومطنشه ولاتبينين له انك متضايقه مشيها هالمره وإذا جاء عادي خلك مثل مانتي تعاملي معاه باحترام وهدوء ولين ومحبه صدقيني يمكن يطيح اللي براسه ويهدأ جوه وتروح نفسيته الخايسه معك
وربي يهديه لك ويسخره يارب ،،،،..

حسبي من الفخر انك والدي وحسبي من الحزن انك تحت الثرى
سوف يمضي
سوف يمضي
وش هالنظام انتي زوجه اولى والا ثانيه ؟؟