مي في جيبي
مي في جيبي
كنت تقريبا نفس حالتك لين قمت قومه عليه بالرغم انه عصبي وطويل يد بس ماسكت لين نقل مجلسه في غرفه السواق لآني ساكنه في شقه ملك وبعدها الحمد لله ارتحت ماعاد احد يقرب بيتي وهوه بكيفه حتى لو مايجلس ماهمني بس اهم شي رجل غريب مايدخل بيتي
ونة حزن اتعبتني
ونة حزن اتعبتني
علمي اهلك لا تسكتين ولا ترجعين من اهلك الا وانت متأكده ما راح يجلس رجال غريب في بيته واذا رفض قولي الي صار لك وارفضي رفض تام العودة
علمي اهلك لا تسكتين ولا ترجعين من اهلك الا وانت متأكده ما راح يجلس رجال غريب في بيته واذا رفض...
فعلا كلامها صحيح ..
يعني زوجك مو خايف عليك ولا مهتم فيك ولا هو سائل عنك انت جالسه وساكته وراضيه بهذا الوضع ليش ؟
الرسول عليه الصلاة والسلام قال لايخلو رجل بأمرأه الا ثالثهم الشيطان .. كيف ضامن ان خويه ممكن مايغويه الشيطان ويجي يعتدي عليك او انتي يغويك الشيطان وتبدين تفكرين بصاحبه ؟

اقل القليل لو كنت مكانك افتعل مشكلة وارفع صوتي واصرخ عشان احرج خويه اخليه يفهم وماعاد يجي عند زوجي البيت .. مو اغديه واعشيه واشيله ع كفوف الراحه ...

مستحيل اجلس فالبيت وفي رجال غريب ماهو محرم لي .. هددي زوجك ولو ماسمع الكلام بلغي اهلك لان مااتوقع راح يرضون ان في رجال غريب بوسط بيت بنتهم ...