من عملت عملية اطفال انابيب وحست بكل أعراض الحمل وطلع مافي حمل

تأخر الحمل

تعالوا واسوني :( انا عملت اطفال انابيب للمرة التاسعة والحمد لله على كل حال طلعت فاشلة مع أني
حسيت بكل أعراض الحمل هالمرة وكنت متاكدة أني حامل قبل التحليل صدري متضخم مرة ونغزات على طول
والم وحساسية في الصدر ووجغ بالظهر ووجع في الراس وثقل احيانا والايام الأخيرة دائما أرق وتغيرت شهيتي على الطعام في الايام الأخيرة وارتفاع طفيف في درجة الحرارة احس جسمي مايل للصخونة اليوم كان موعد التحليل والدورة مانزلت والتحليل للاسف سلبي أحد صار له مثلي؟
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

alshoagh33
alshoagh33
مادري ياقلبي-لكن الله يختارلك الخيرة المبارك ويرضيك -بس اعراض الحمل مثل اعراض الدورة

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين 💓
رذاذ المطــر
رذاذ المطــر
أسأل الله العلي العظيم القادر المقتدر أن يعوضك ويعوضني وكل محرومه ويرزقنا الذرية الصالحه
وربي حاسه فيك
أنا سويتها مره وحده من ست شهور وللحين نفسيتي متحطمه ومتأثره حيل اللهم لك الحمد والشكر
الله يعوضك ويربط ع قلوبنا ويرحم ضعفنا وقلة حيلتنا ياارب
النجمةالمضيئة
النجمةالمضيئة
مشكورين alshaoagh ورذاذ مطر على الرد الله يرزقكم ويرزقني الذرية الطيبة ردكم خفف عني كنت محتاجة احد يحس فيني ويخفف عني
ندوشي&..
ندوشي&..
انا مثلك لي يومين ماخذة النتيجة وسلبية والحمدلله على كل حال كنت متأملة وحاسة بمثل اعراضك لاكن ربي ما اراد بس بدي استفسر منك ساويتي تحليل رقمي؟ وفي المرة اللي فشلت تنزل الدورة في موعدها ؟؟ وكم من الوقت احتجتي عشان تعملي الثانية؟ والله يرزقك ويفرررررح قلبك يارب ياكريم

يارب ارزقني الولد الصالح الجميل التام الخلق والخلقةة~~