أم نايف💙👑

أم نايف💙👑 @am_nayf_75

محررة برونزية

الصابون المغربي تعالوا

الاستفسارات الجماليه

بنات اخذت الصابون المغربي
وعندي حمام سونا
ابي طريقة الصحيحة تكفون بشرتي معدومة وربي تعبت
ابي طريقة الحمام المغربي لتوحيد البشرة
4
806

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فيونكة فسفورية
فيونكة فسفورية
اول شي تدخلين الخيمة 15د لمن تعرقين مرة
وبعدين تحطين الصابون وتخلينة 5د او 10 واغسلية بماء
جيبي الليفة وافركي ويطلع الجلد الميت
واغسلية بماء وبعدها حطي صنفرة وخلية10د وافركي بالليفة او يدك
دايرة
وأغسلية بماء وبس
فيونكة فسفورية
فيونكة فسفورية
رطبي جسمك بزبدة من نزية او اي لوشن يناسبك
نور العيوون
نور العيوون
قبل دخولك لساونا اشربي عصير لليمون بعدين ادخلي لانا الحرارة تدوخ اولا جسمك والبشرة
تدهنين جسمك بزيت اللوز او زيت عافية وتخلينه 15دقيقه وبعدها تدخلي بالسونا لمده15دقيقه او اقل على حسب تحملك بعدين تخرجين من السونا وانتي معرقة خليك مجهزة صابون سائل المغربي واضيفي اليه سدر واخلطي واذا شفتي انها قاسي زيدي عليه ماء ورد وادهني جسمك وبشرتك فيه وادخلي السونا ثاني مرة 10 دقايق واذا حابة 20 او 15 اقصى حد 30 دقيقة وتقدري ساعة على حسب تحملك بللي جسمك وبشرتك بشوية ماء وتبدئي تفركي فرك بالليفة مغربية او بالليفة بدي شوب مرة روعة بس بشوش اذا فركتي بقوة يسبب لك نقاط سوداء في الجسم وانتي بنفسك تشوفي كيف يطلع منك جلد الميت وبعدها استحمي بماء دافىوخليكي مجهزي طين المغربي شوية بقد فنجان القهوة واخلطي مع ماء الورد واضيفي اليه سنفرة كاب اولا ادخلي الساونا 5 دقايق او 10 لما تعرقي تطلعي تحطي الطين مع السنفرة مع ملح الحليب تدهني في جسمك وبشرتك وترجعي تدخلي الساونا اقصى حد 30 دقيقة او ساعة على حسب تحملك وبعد ما تخرجي من الساونا تعملي فرك بسيط بس بيديك فقط
بعدين اتسبحي بالماء اكيد بيكون بالماء فقط لا ترجعي لصابون ابد
واخر شيء خذي شور بماء بارد عشان تنغلق المسام وبكذا خلاص وادهني جسمك بالكريم مرطب او زيت اللوز

او كريم جليسوليد مع بعض وتدهنين فيها جسمك والله خيال حتى مفاصل اليد تفتح منها تدهنين فيها يوميا وبس بالنسبة للكريم اوزيت استخدمي يوميا والحمام الساونا مرة في الاسبوع فقط انا خبيرة بشرة والجسم وشعر للرعاية واهتمام وكوفيرة
مافي عرايس ولا زبونة اعملها حمام الساونا وما تشكرني بعدها ويجيني من بعدها عرايس
ولا تنسيني من دعواتك الحلوة
حبيت افيدك على حسب خبرتي واي استفسار انا حاضرة
بس راسليني على الخاص لاني ما ارجع للموضوع
الفارسة 111
الفارسة 111
يصلح اسوي ساونا وانا حامل يضر اولا مين جربت